نجوم الجزائر

قالت إنه ينتظر عرضاً من البياسجي … محرز غاضب من الإعلام الفرنسي بسبب تحريف تصريحاته

عبر النجم الدولي الجزائري رياض محرز، عن غضبه الكبير من أحد المواقع الرياضية الفرنسية، بسبب تحريفها لتصريحاته الأخيرة مع قناة “كنال+”. وغرّد اليساري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ضد موقع “ACTU FOOT” قائلا:” ليس هذا ما قلته تماما”. وواصل:” ما هذا؟ هل من الصعب أن تنقلوا ما قلته بشكل حرفي كلمة بكلمة؟ أم أن ذلك لا يصنع الحدث؟” وجاءت ردة فعل نجم مانشستر سيتي، بعدما نسب له الموقع الفرنسي تصريحات مفادها بأنه ينتظر عرضا من باريس سان جيرمان. وقال الموقع المذكور أن الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي فتح الباب أمام العودة إلى الدوري الفرنسي مرة أخرى، في السنوات القليلة المقبلة،

محرز انتقل إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليستر سيتي في موسم 2013-2014، قادما من لوهافر الفرنسي، قبل أن يحط الرحال بين صفوف العملاق مانشستر سيتي بدءا من صيف 2018 وحتى الآن. ومنذ انتقاله إلى السماوي، خاض محرز 100 مباراة مع مان سيتي بمختلف البطولات، حقق خلالها 5 ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي مرة واحدة.

الفرنسي بنجامين ميندي زميل محرز في مان سيتي، استطلع رأي الأخير بخصوص الانتقال إلى الدوري الفرنسي مرة أخرى. وقال في محادثة بينهما عبر “كنال+” انتشرت على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “أعرف أنك مشجع لأولمبيك مارسيليا، لكن في حال تلقيت عرضا من (الغريم) باريس سان جيرمان، هل ستقبل؟”. محرز رد بقوله: “صحيح أنني كنت مشجعا لمارسيليا في الصغر، لكنني الآن أرتبط بعقد مع السيتي، وأشعر براحة كبيرة هنا”. وأردف بقوله: “باريس مدينتي التي ولدت ونشأت فيها، وللعلم كنت مرشحا للانتقال إلى مارسيليا بالفعل، وربما تتم الصفقة في يوم من الأيام، لا يجب أن تغلق الباب أمام أحد على الإطلاق”. محرز حرص على إعادة نشر تغريدة تتضمن تصريحات منسوبة له، يقول فيها: “إذا كان باريس سان جيرمان يريد التعاقد معي، سأفكر”. ورد محرز بقوله: “ليس هذا ما صرحت به، ما الصعوبة في نقل الحقيقة والتصريحات بشكل دقيق؟”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P