نجوم الجزائر

محرز يساهم في فوز مانشستر سيتي على نوريتش

شارك الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي في انتصار كبير جديد لفريقه، وذلك على حساب نوريتش سيتي. المباراة لعبت، على ملعب “كارو رود” ضمن منافسات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وحسمها السيتي برباعية دون رد.محرز شارك في المباراة منذ البداية وحتى النهاية، وحصل على تقييم 7.5 من 10 بحسب موقع “هوسكورد” الشهير للإحصائيات. وقام محرز بتسديدتين على المرمى، وبلغت دقة تمريراته 95%، كما استطاع المراوغة بطريقة صحيحة في مناسبتين. فضلا عن ذلك، فاز محرز بالتحام هوائي واحد، وقام بتنفيذ 8 ركنيات طوال فترات المباراة. وشارك محرز في 18 مباراة مع السيتي في منافسات النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، سجل خلالها 7 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة.

غوارديولا يريد من محرز المزيد 

تحدث الإسباني بيب غوارديولا للمرة الأولى وبشكل صريح عن المزايا والعيوب التي يتمتع بها نجمه الجزائري رياض محرز. وشارك محرز في انتصار كبير جديد لفريقه، وذلك على حساب نوريتش سيتي برباعية دون رد، في المباراة التي لعبت، على ملعب “كارو رود” ضمن منافسات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال غوارديولا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية عقب المباراة، تعليقا على مستوى محرز: “هو لاعب استثنائي لكني أريد المزيد منه”..وأضاف: “دائما أقول لرياض أريد المزيد منك، كم هو لاعب ذكي يصنع ويسجل ويصبح هدافا في أوقات كثيرة، فضلا عن عقليته، هو لاعب استثنائي”. وأتم: “لكن في نفس الوقت، يكون أحيانًا ضعيفًا في المواجهات الثنائية، نحن نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة، إنه يعلم أن النصائح التي نقولها له دائمًا تكون إيجابية”. وشارك محرز في 18 مباراة مع السيتي في منافسات النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، سجل خلالها 7 أهداف وأهدى 4 تمريرات حاسمة.

و سترلينغ أثنى عليه كثيرا 

كشف رحيم سترلينغ نجم مانشستر سيتي كواليس الحديث الذي دار مع زميله الجزائري رياض محرز، وساهم في دخوله تاريخ النادي الإنجليزي. وواصل مانشستر سيتي تربعه على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بفوزه الساحق على مضيفه نوريتش سيتي برباعية دون رد، في مباراة شهدت تسجيل سترلينغ لـ3 أهداف “هاتريك”، المثير أن الهدف الثالث لسترلينغ في المباراة جاء من ركلة جزاء، علما بأن محرز، وهو المنفذ الأول لها في السيتي، سمح له بتنفيذها، حتى يدخل تاريخ النادي. وعن كواليس الحديث مع محرز، قال سترلينغ في تصريحات لموقع السيتي الرسمي: “رياض مهاجم ويريد أن يسجل، لذا كان لدينا القليل من الضحك حول هوية منفذ ركلات الجزاء”. وأضاف: “لكن محرز سمح لي في النهاية بتنفيذها ووصولي إلى الهاتريك في المباراة، وهو أمر أكثر من رائع، يظهر شخصية هذا اللاعب الرائعة”. وبفضل ركلة الجزاء، حقق سترلينغ الهاتريك الخامس له في مشواره مع مانشستر سيتي في البريميرليغ ليتخطى الرقم القياسي الذي كان مسجلا باسم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P