الأولىنجوم الجزائر

محرز يطلب إعفائه من مباريات المنتخب المقبلة

كشفت مصادر مقرّبة من نجم نادي الأهلي السعودي رياض محرز بأن اللاعب يعتزم اتخاذ قرار مهم جدًا بخصوص مشواره الدولي مع المنتخب الجزائري، الذي يتقمص ألوانه منذ نحو 10 سنوات، وبالضبط في صيف العام 2014، حيث شارك في كأس العالم بالبرازيل. وأفادت ذات المصادر بأن “القائد” الذي تعرض لانتقادات كبيرة بسبب مستواه الهزيل في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، يرى بأن تعامل الجماهير ووسائل الإعلام معه كان قاسيًا للغاية، ولم ينل الدعم الذي كان يستحقه في أعقاب المشاركة المخيبة للخضر في البطولة القارية، كما أنه لم يهضم لحد الآن تحميله المسؤولية الكاملة للإخفاق الذي حصل في كوت ديفوار.

وأكدت مصادرنا أن رياض محرز، الذي تربطه علاقة قوية مع المدرب السابق جمال بلماضي، تأثر كثيرًا برحيل الأخير بعد خمس سنوات ونصف من العمل معًا، وقد ظهر مدى ذلك التأثر قبل أيام عندما وجه قائد محاربي الصحراء رسالة شكر إلى بلماضي على كل ما قدمه لبلاده، بعد تتويجه بكأس أمم أفريقيا 2019، وتحقيق سلسلة اللاهزيمة التاريخية بـ35 مباراة متتالية، وأثارت تلك الرسالة ردود أفعال قوية ومختلفة وجدلًا لدى الجماهير ووسائل الإعلام.

وأفادت نفس المصادر بأن نجم “السيتي” السابق، لم تعد لديه كذلك الرغبة في تمثيل “الخضر” مجددًا، مثلما كان عليه الأمر سابقًا، ويريد تجنب المزيد من الضغوط وذلك بالابتعاد عن المنتخب في الفترة المقبلة. وأكدت المصادر بأن محرز يرى بأن هناك أسبابًا لا تسمح له بالحضور في المعسكرات القادمة لمنتخب “الخضر”، وبأنه يفضّل الابتعاد لفترة عن المنتخب من أجل أخذ قسط من الراحة، وتجهيز نفسه بشكل أفضل للتحديات المقبلة، بينما سيخوض المنتخب الأول معسكرًا بعد أيام بالجزائر، إذ سيشارك “المحاربون” في دورة دولية ودية ستشارك فيها كل من منتخبات جنوب أفريقيا وبوليفيا وأندورا.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P