حوارات

محمد بوخديجة مدافع اتحاد السوقر: “علينا التفكير في الموسم القادم”

كشف مدافع فريق اتحاد السوقر بوخديجة محمد أنه لا يزال يتمرن حتى يحافظ على لياقته البدنية رغم أنه لا شيء يعوض التدريبات الجماعية التي اشتاق إليها كثيرا رفقة بقية الزملاء في الفريق، مؤكدا في ذات السباق أنه يتمرن في المدة الأخيرة مع بعض الزملاء في الفريق. هذا واستبعد بوخديجة أن تستأنف المنافسة من جديد في الوقت الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في بلادنا وتأثيره على نفسية وذهنية كل اللاعبين، ناهيك عن أن البطولة متوقفة منذ شهر مارس وعليه لا يمكن استئناف أي نشاط كروي وعلى القائمين على كرة القدم الجزائرية التفكير في الموسم القادم من الآن.

“ما زلت أتمرن على انفراد لكن التدريبات الجماعية لا تعوض”

في البداية أكد محمد بوخديجة أنه لا يزال يتمرن على انفراد حتى يحافظ على لياقته البدنية، مؤكدا أن هذه التدريبات مهما كان نوعها لا يمكنها أن تعوض التدريبات الجماعية في الفريق ناهيك عن الأجواء الرائعة التي تكون في التدريبات الجماعية.

“أتمرن مع زملاء في الفريق لكسر الملل”

واصل ذات اللاعب حديثه حيث أكد أنه في المدة الأخيرة يتمرن مع بعض الزملاء لكسر الملل وتطبيق بعض التمارين التي لا يمكن تطبيقها على انفراد.

“الوضع الصحي أثر على نفسية اللاعبين “

أما فيما يتعلق بإمكانية استئناف المنافسة من جديد استبعد مدافع فريق اتحاد السوقر ذلك، مرجعا السبب إلى الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا بسبب انتشار فيروس كورونا والذي أثر بشكل كبير وسلبي على نفسية وذهن اللاعبين وكل الجزائريين، وبالتالي فهو يعتقد أن استئناف المنافسة من جديد أمر صعب جدا ولابد من التفكير في الموسم القادم.

“اشتقت كثيرا للتدريبات الجماعية في الفريق”

هذا وأكد لنا ذات اللاعب أنه اشتاق كثيرا للتدريبات الجماعية مع بقية الزملاء في الفريق نظرا للأجواء الرائعة التي يصنعها اللاعبون والتي تحمس وتشجع على بذل مجهودات كبيرة في التدريبات على عكس ما تتمرن لوحدك أين تفقد ذلك الحماس.

“يجب على القائمين على كرة القدم التفكير في الموسم القادم من الآن”

في ختام كلامه طالب مدافع فريق اتحاد السوقر محمد بوخديجة القائمين على كرة القدم وكل المسؤولين التفكير في الموسم القادم من الآن، مادام أن كل المؤشرات الحالية توحي بانتهاء الموسم الحالي داعيا الفرق التحضير للموسم المقبل من الآن.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P