الرابطة الأولىالمحلي

محياوي التقى هريات أمس  

كان الموعد عشية أمس السبت على لقاء بين رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي ولاعب الوسط هريات حمزة المتواجد في وهران منذ الأربعاء بطلب من محياوي، والذي تفاوض مع هريات حول مستحقاته المالية العالقة الخاصة بالموسم الفارط، وكذا مستقبله مع المولودية في ظل نهاية عقده الموسم الفارط.

يسعى لإقناع منصوري بالبقاء  

يسع رئيس مولودية وهران الطيب محياوي لإقناع لاعب الوسط منصوري زكرياء الذي انتهت فترة إعارته من نادي بارداو، بالبقاء لموسم آخر مع “الحمراوة” خاصة وأن التشكيلة باتت تفتقد لصانع ألعاب حقيقي، كما أن شغور سوق التحويلات يحول دون تمكن الإدارة من انتداب لاعب بمواصفات منصوري.

متوسط ميدان مولودية وهران منصوري زكرياء
متوسط ميدان مولودية وهران منصوري زكرياء

محياوي سيتنقل اليوم إلى العاصمة  

سيتنقل الرئيس الطيب محياوي اليوم الأحد إلى العاصمة وذلك للتوقيع على الاتفاقية مع لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية بمقر الفاف، بالإضافة لتسوية بعض الأمور الإدارية على مستوى الرابطة ووزارة الشباب والرياضة، كما من المنتظر أن يكون لمحياوي لقاء مع بعض اللاعبين المستهدفين.

الإدارة أرسلت ل “كازوني” تعليمة الوزارة  

أقدمت إدارة مولودية وهران خلال ال 48 ساعة الماضية على إرسال تعليمة وزارة الشبيبة والرياضة، والمتعلقة بمنح الضوء الأخضر للأندية لمباشرة التدريبات وتاريخ بداية البطولة، للمدرب “كازوني” عبر “الواتساب” وذلك حتى يكون التقني الفرنسي في الصورة ويضبط البرنامج الخاص بتحضيرات الفريق.

نحو برمجة تربصين أو ثلاثة قبل بداية البطولة  

تشير كل المعطيات بأن البرنامج التحضيري الذي سيسطره المدرب “كازوني” رفقة محضره البدني، سيتضمن برمجة تربصين أو ثلاثة وذلك حتى يتسنى للطاقم الفني إعادة شحن بطاريات اللاعبين بأفضل صورة ممكنة، وكذا ضمان بلوغ التشكيلة أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع الجوانب قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P