الرابطة الأولىالمحلي

محياوي: “هدفنا مرتبة مع الخمسة الأوائل ولن نقول للبطولة لا “

في تصريحات خص بها جريدة بولا، تحدث رئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي الطيب عن الأهداف الموسمية مؤكدا إستهداف مرتبة مع الخمسة الأوائل.  محياوي بالمقابل أوضح بأن المولودية لن تدير ظهرها للمرتبة الأولى في حال ما إذا سارت النتائج وفقا لطموح الحمراوة.

“النتائج المحققة والمرتبة الأولى ثمار عمل كبير مشترك”

تطرق الرئيس محياوي في مستهل حديثه للنتائج الإيجابية التي يحققها فريقه وإعتلائه صدارة ترتيب البطولة وقال في هذا السياق: “النتائج الإيجابية المحققة في مرحلة الذهاب والمرتبة الأولى هي ثمار عمل كبير مشترك بين اللاعبين والطاقم الفني وكذا الإدارة، حيث يعمل الجميع من أجل هدف واحد وهو إعادة الهيبة للمولودية”.

“هدفنا المسطر منذ الصائفة هو مرتبة مع الخمسة الأوائل”

محياوي تحدث عن أهداف المولودية هذا الموسم حيث رفض الضغط على فريقه عندما قال: “أرفض الضغط على الفريق حيث نعمل على تسيير البطولة مباراة بمباراة ويبقى هدفنا الرئيسي والذي كنت قد صرحت به مع بداية الموسم، هو مرتبة مع الأربعة أو الخمسة الأوائل وأعتقد أننا قادرين على تحقيق هذا الهدف بكل بساطة “.

“لن نقول للبطولة لا لأن المولودية فريق ألقاب”

وفي رده عن سؤال يتعلق بلقب البطولة والذي أصبح حلم كل حمراوي في ظل النتائج المحققة، قال رئيس جمعية وهران سابقا: “صحيح أن هدفنا هو مرتبة مع الخمسة الأوائل لكن إذا جاءت البطولة فالأكيد أننا لن نقول لها لا لأن فريقا عريقا بحجم مولودية وهران وأنصاره يبقى متعطش للألقاب التي غابت عن خزائنه مطولا”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P