الرابطة الأولىالمحلي

محياوي: “هيبروك منحتنا إعانة بخمس ملايير وليس 12 مليار وهي مشكورة”  

أكد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي استفادة خزينة النادي من إعانة بقيمة خمسة ملايير سنتيم من قبل شركة “هيبروك” وقال في هذا السياق: ” لقد استفادت خزينة النادي خلال الساعات القليلة الماضية من إعانة مالية بقيمة خمسة ملايير سنتيم من شركة هيبروك، وهي الإعانة التي تعتبر بمثابة جعة أكسجين للفريق “.

“ما يقال إشاعات لا أساس لها من الصحة”  

وأبى رئيس المولودية إلا أن ينفي بعض الإشاعات التي تحدثت عن ضخ “هيبروك” لإعانة ب 12 مليار سنتيم وقال في هذا السياق: ” ما يقال عن منح “هيبروك” إعانة للمولودية بقيمة 12 مليار سنتيم لا أساس له من الصحة، وكلها إشاعات من طرف بعض الأطراف التي تسعى دائما لضرب إستقرار الفريق ولا تريد سوى مصالحها “.

“هيبروك مشكورة على الدعم الذي تقدمه للمولودية”  

محياوي لم يفوت الفرصة لتوجيه الشكر الجزيل لشركة “هيبروك” نظير الدعم الكبير الذي تقدمه للمولودية وقال: “هيبروك تؤكد وباستمرار دعمها اللامشروط لمولودية وهران وهي مشكورة على كل ما تقدمه للفريق منذ الموسم ما قبل الفارط، ونحن ممتنين لها ولمسؤوليها كثيرا وعلى رأسهم المدير العام”.

“نبقى دائما في انتظار قدوم الشركة الوطنية”  

وفي ختام حديثه أكد رئيس المولودية بأنه يبقى في انتظار قدوم شركة وطنية وشرائها غالبية الأسهم في النادي وتحقيق حلم كل “الحمراوة” وقال: ” قلتها وأعيدها أنا بصدد وضع قطار المولودية فوق السكة الصحيحة، وأبقى دائما في انتظار قدوم شركة وطنية وشرائها كل الأسهم ومن تم تحقيق حلم كل الحمراوة ومن له علاقة بالفريق “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P