الرابطة الأولى

محياوي: “وضعنا ملف إجازة النادي المحترف على طاولة هيئة عبدوش”

أكد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي وضع ملف إجازة النادي المحترف كاملا على طاولة هيئة عبدوش عندما قال: “ملف إجازة النادي المحترف لمولودية وهران بات كاملا بعد مصادقة المساهمين وأعضاء مجلس الإدارة على التقرير المالي السنوي، وهذا ما مكننا من وضع الملف على طاولة هيئة عبدوش في الآجال المحددة «.

“أشكر كثيرا المساهمين على تفهمهم للوضع ومراعاتهم مصلحة النادي”

وأبى رئيس “الحمراوة” محياوي إلا أن يتوجه بالشكر الجزيل للمساهمين بعد تفهمهم وضعية الفريق وقال في هذا السياق: “أود أن أشكر المساهمين على تفهمهم الوضع ومراعاتهم المصلحة العامة للنادي بالمصادقة على التقرير المالي، ومن تم المساهمة بطريقتهم في تفادي معاقبة الفريق بخصم النقاط من رصيده «.

من سيعوض ملال أمام سكيكدة؟  

بعد ترسيم الرابطة المحترفة لكرة القدم لعقوبة لاعب الوسط ملال بن عمر بحرمانه من المشاركة مع فريقه في مباراة نافذة واحدة بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها في مواجهة نادي بارادو الأخيرة، شرع المدرب مضوي خير الدين مبكرا في البحث عن خليفة أفضل ممر في البطولة الوطنية وذلك بمناسبة مواجهة شبيبة سكيكدة.

غيابه سيكون مؤثرا وأخلط حسابات مضوي  

لا يختلف إثنان على أن تشكيلة مولودية وهران ستفتقد خدمات صانع ألعابها ملال كثيرا في مواجهة سكيكدة، خاصة وأن لاعب غالي معسكر سابقا بات من بين أبرز الركائز في تشكيلة “الحمراوة”، وغيابه سيخلط كثيرا حسابات المدرب مضوي وسيترك لا محالة فراغا رهيبا في التشكيلة خاصة على مستوى وسط الميدان الهجومي.

التنقل بعد غدا عبر مرحلتين

ستكون رحلة مولودية وهران إلى مدينة سكيكدة تحسبا لمواجهة السبت أمام الشبيبة المحلية عبر مرحلتين ، حيث سيشد “الحمراوة’ الرحال صبيحة بعد  الغد في رحلة جوية من وهران إلى العاصمة ، على أن يتم بعدها إكمال السفرية برا عن طريق حافلة الفريق . هذا وستكون عودة رفقاء المدافع مصمودي مباشرة بعد المواجهة برا .

مضوي في ورطة بسبب قائمة ال 18  

سيجد المدرب مضوي خير الدين نفسه في ورطة حقيقية اليوم وعلى هامش الحصة التدريبية الأخيرة، وذلك في ظل تعدد الخيارات وجاهزية كل اللاعبين مما سيصعب كثيرا من مهمة تحديد قائمة اللاعبين ال 18 المعنيين بمواجهة سكيكدة. وتشير كل المعطيات لتجديد الطاقم الفني الثقة في نفس العناصر التي كانت حاضرة في مواجهة بارادو الأخيرة مع تعويض ملال إما بفوغلول أو شاوتي.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P