الرابطة الثانيةالمحلي

بيشاري استقبل بن عمار، تسلم التظلم ووعد بإنصاف لازمو

عاشت جمعية وهران مؤخرا على وقائع قرارات تحكيمية خاطئة حرمتها من تحصي العديد من النقاط التي كانت في التناول، حيث استغل المناجير العام هواري بن عمار فرصة تواجده في العاصمة والتقى برئيس لجنة تعيين الحكام محمد بيشاري، هذا الأخير استقبلهم بحفاوة كبيرة  واستلم التظلم الذي تقدمت به إدارة النادي بخصوص الظلم التحكيمي الذي بات يتعرض له الفريق في الآونة الأخيرة.  وظهر بيشاري مطلعا على كل التفاصيل، وأكد لبن عمار بأن حق الجمعية لن يضيع، وهو يحرص على متابعة كل الأخطاء ومعاقبة الحكام المقصرين في تأدية مهامهم، كما وعد بإنصاف الجمعية عبر تعيين حكام في المستوى.

أكد بأن ضربة جزاء عين وسارة غير شرعية

وخلال هذا الاجتماع، تمت المراجعة عبر الفيديو لضربة الجزاء المثيرة للجدل التي أعلن عنها حكم مباراة لازمو و شباب عين وسارة فصيح بإيعاز من الحكم المساعد قسوم، وأكد رئيس لجنة الحكام بأنه عاينها عدة مرات، ووصل لقناعة بأنها غير شرعية، وكان باستطاعة الحكم أن لا يعلن عنها، مشيرا إلى أنه يحرص على عدم تكرار هذه الأخطاء في كل المباريات.

تم الحديث عن عقوبة بن زحزوح

وتطرق المناجير هواري بن عمار خلال لقائه ببيشاري محمد لقضية اللاعب بم زحزوح، وتم وضع رئيس لجنة الحكام في صورة ما حدث والاستفزازات التي تعرض لها اللاعبون خلال تلك المباراة مع عين وسارة، خاصة من طرف الحكم المساعد قسوم. وأشار بيشاري بأن القضية يجب أن تسير وفقا للقرارات القانونية وهذا عبر تقديم طعن ضد العقوبة، وحينها ستتم مراجعتها وتخفيضها إن كان هناك مجال لهذا الأمر.

الإدارة ستقدم طعنا قبل نهاية الأسبوع

وبعد استماعها لرئيس لجنة الحكام، قررت إدارة لازمو تقديم طعن ضد عقوبة اللاعب بن زحزوح و التي تقدر مدتها بعام كامل، وأكدت على أنها قاسية  وتم اتخاذ القرار بسرعة لم تجاوز 72 ساعة. ومن المنتظر أن يتم دفع مبلغ الطعن، وبعدها سيتم الاستماع للاعب المذكور وإعادة مراجعة القرار، على أمل تخفيض هذه العقوبة وعودة اللاعب في أقرب وقت إلى الميادين.

رامي ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P