المحلي

الطيب داش مدافع وداد تيسمسيلت: “توقف البطولة أثر علينا معنويا لكن الحمد الله حققنا الاهم هو الصعود”

أكد مدافع وداد تيسمسيلت الطيب داش، أن الجدية والتركيز مطلوبان في الفترة الحالية رغم تأثر اللاعبين من طول فترة التوقف، فضلا عن عدم اتضاح الرؤية بخصوص موعد إستئناف المنافسة الرسمية.

كيف هي أحوالك، وماذا عن يومياتك في شهر رمضان؟

“بخير الحمد لله رغم الروتين الذي أعاني منه بعض الشيء، رمضان هذه السنة مختلف كلية عن سابقيه حيث لا أجد أي لذة، رغم تواجدي بجانب العائلة الصغيرة، إجراءات الحجر الصحي منعتنا من التلذذ بحلاوة الشهر الفضيل، بما أننا ملزمون بضرورة عدم مبارحة البيت إلا للضرورة القصوى، من المؤلم أن يمر الشهر الفضيل ونحن غير قادرين على زيارة المسجد لأداء الصلوات الخمسة”.

رياضيا، كيف تسير الأمور معك حتى الآن؟

“لا شيء مختلف منذ توقف المنافسة، نظل على تواصل مباشر مع أعضاء الطاقم الفني من خلال قنوات التواصل المتاحة، سواء عبر الهاتف أو من خلال الفيسبوك التي أنشأنها وتضم جميع زملائي اللاعبين حتى نتبادل وجهات النظر بخصوص كيفية التغلب على المشاكل المطروحة في تطبيق البرنامج التحضيري الذي قدم لنا”.

الحلول لهذه الوضعية كيف تراها؟

“لا حل أمامنا سوى مواصلة العمل بكل جدية، من الضروري الحفاظ على التركيز والرغبة في العمل، إلى حين عودة الأمور إلى طبيعتها، الكل على إدراك بصعوبة الفترة الحالية خصوصا وأن الحافز يقل تدريجيا، لكن ليس أمامنا سوى التعايش مع الوضع، إلى غاية عودتنا إلى التدريبات الجماعية أين سيكون أمامنا عمل كبير لنقوم به قبل إستئناف المنافسة الرسمية”.

بالحديث عن المنافسة، كيف ترى ما تبقى من جولات البطولة؟

“الحمد الله الوداد حقق الاهم وهو الصعود، وهدفنا سيكون البقاء في المركز الأول صحيح أن المهمة صعبة للغاية في وجود فريق سور الغزلان ينافس على هذا الهدف، لكن نظريا نحن الأقرب البقاء في الصادرة”.

التضارب لا يزال قائما حول موعد عودة المنافسة، ألا يؤثر الأمر عليكم؟

“إذا كنا نتدرب بجدية ونحافظ على تركيزنا، فالأكيد أن ذلك على أمل عودة المنافسة الرسمية في أقرب وقت ممكن، من الصعب الحافظ على نفس الحافز المعنوية إذا استمر الغموض بخصوص موعد الإستناف، وهو أمر أعتبره من ضمن المشاكل التي تواجهنا في تطبيق البرنامج التحضيري الذي سطر لنا”.

أخيرا ماذا تقول لأنصار الوداد؟ 

“أوجه من خلالكم التهاني مسبقا بمناسبة حلول عيد الفطر، أتمنى أن يكون الجميع بخير وعافية وأضرب لهم موعدا عند إستئناف المنافسة، شخصيا اشتقت كثيرا للصور الجميلة التي يصنعونها في كل مواجهة بملعب جيلالي بونعامة والدعم الكبير الذي نجده منهم”

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P