الرابطة الأولىالمحلي

محياوي يجتمع ببلقروي بحضور “كازوني”  

عقد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي سهرة الأربعاء إجتماعا مغلقا مع المدافع بلقروي وذلك بحضور المدرب الفرنسي “كازوني”، وهو الإجتماع الذي كان بمثابة فرصة لاتخاذ موقف حاسم في قضية لاعب الترجي التونسي سابقا، خاصة بعد الذي حدث بينه وبين الرئيس وكذا أحد زملائه منتصف الأسبوع الفارط.

محياوي شدد اللهجة مع بلقروي وحذره من تعدي الخطوط الحمراء  

الإجتماع الذي عقده الرئيس محياوي مع المدافع بلقروي كان بمثابة فرصة لوضع النقاط على الحروف، حيث شدد رئيس المولودية من لهجته مع اللاعب الدولي السابق وحذره من مغبة التلاعب بالإنضباط وتعدي الخطوط الحمراء. ولقد هدد محياوي لاعبه باتخاذ إجراءات عقابية قاسية في حقه في حال تكرار أي حالة انضباطية.

بلقروي اعتذر من محياوي و”كازوني”  

بدا المدافع بلقروي هشام معترفا بالتجاوزات التي قام بها خاصة اتجاه أحد زملائه في إحدى الحصص التدريبية الفارطة، وهذا ما جعله يتقدم باعتذاراته للرئيس محياوي وكذا المدرب الفرنسي “كازوني”. ولقد وعد لاعب جمعية وهران سابقا بعدم تجاوز الخطوط الحمراء مستقبلا والعمل على الحفاظ على استقرار المجموعة.

محياوي منح الضوء الأخضر لبلقروي للتدرب رفقة المجموعة  

بعد إنتهاء الإجتماع الثلاثي بين محياوي وبلقروي و”كازوني”، منح رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الضوء الأخضر للمدرب الفرنسي من أجل السماح للاعب الدولي السابق بمباشرة التدريبات من جديد رفقة المجموعة بعدما تم إبعاده عن الفريق. ولقد سجل بلقروي عودته للتدريبات بصورة عادية أول أمس الخميس.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P