الرابطة الأولىالمحلي

محياوي يضع الثقة في بن صغير لقيادة التشكيلة أمام الوفاق

مثلما أشرنا إليه في عدد أمس وفي ظل تواصل السوسبانس بخصوص هوية المدرب الجديد الذي سيخلف آيت جودي على رأس العارضة الفنية للحمراوة، قرر الرئيس الطيب محياوي وضع الثقة في الطاقم الفني الحالي المكون من المدرب المساعد بن صغير والمحضر البدني مجبوري ومدرب الحراس قايدي لقيادة التشكيلة في مواجهة هذا الجمعة أمام وفاق سطيف.

محياوي منح لبعض اللاعبين صكوك بأجرة شهرية

قام رئيس الحمراوة محياوي بعد عودته من العاصمة أول أمس الاثنين على منح لاعبيه صكوك باجرة شهرية واحدة على أن يتم صرفها يوم الفاتح من ديسمبر المقبل ،وذلك في سياق تسوية رئيس مجلس الإدارة للمستحقات المالية للاعبيه سواء القدامى من تشكيلة الموسم الفارط أو الجدد.

أعضاء الطاقم الفني عاينوا الوفاق

أقدم أعضاء الطاقم الفني المؤقت لمولودية وهران خلال ال48 ساعة الماضية على معاينة بعض مواجهات وفاق سطيف هذا الموسم سواء في البطولة على غرار لقائي شلغوم العيد والشلف أو رابطة أبطال إفريقيا، وذلك في خطوة من الطاقم الفني للحمراوة لأخذ فكرة شاملة عن تشكيلة المدرب التونسي الكوكي.

وقف على كل نقاط القوة والضعف في المنافس

من خلال معاينته للعديد من مباريات الوفاق ، وقف المدرب بن صغير رفقة أعضاء طاقمه الفني على كل نقاط القوة والضعف في تشكيلة المدرب الكوكي . ويكون الطاقم الفني للحمراوة قد وقف مسبقا على أن مهمة فريقه لن تكون سهلة على الإطلاق في الإطاحة بالوفاق بالنظر لتركيبة تعداد النسر السطايفي.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P