الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محياوي يفتح النار على لاعبيه ويحملهم مسؤولية تضييع البوديوم

فتح رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي المتواجد خارج أرض الوطن ،النار على لاعبيه وذلك بعد خسارة الفريق الأخيرة بخماسية أمام نادي بارادو والتي كلفت المولودية تضييع البوديوم . محياوي تحدث عن قضية الإعذارات وكذا مستقبل النادي قبل أربع مباريات عن نهاية البطولة .

محياوي : “الهزائم الأخيرة مشكوك فيها وبعض اللاعبين رفعوا أرجلهم

رئيس الحمراوة في مستهل حديثه اتهم بعض اللاعبين برفع الأرجل في ظل الهزائم التي تلقاها الفريق في المباريات الأخيرة وقال في هذا السياق: “الهزائم الأخيرة أمام غليزان وبسكرة وبارادو مشكوك فيها وغير رياضية ، وهناك بعض اللاعبين رفعوا أرجلهم لحاجة في نفس يعقوب وخماسية بارادو كفيلة بتأكيد صحة كلامي ” .

إرسال الإعذارات 24 ساعة قبل مباراة بارادو يؤكد نوايا اللاعبين المبيتة

الرئيس محياوي توقف عند  قضية الإعذارات التي بعثها اللاعبون للإدارة ومطالبتهم بمستحقاتهم قبل اللجوء للجنة المنازعات وقال: “إقدام اللاعبين على إرسال إعذارات للإدارة قبل 24 ساعة عن موعد مواجهة بارادو المصيرية يؤكد نواياهم المبيتة من جهة، وعدم حرصهم على مصلحة الفريق من جهة أخرى” .

البوديوم ضاع ومن لا يريد اللعب الله يسهل عليه

وفي رده عن سؤال يتعلق بمستقبل الفريق في ظل الشكوك التي تحوم حول مشاركة اللاعبين المعذرين في المباريات المتبقية من البطولة قال رئيس الحمراوة: “البوديوم ضاع والمولودية ضمنت بقاءها رسميا ومن لا يريد اللعب الله يسهل عليه ، وأعتقد أن الطاقم الفني لن يجد أفضل من هذه الفرصة لوضع الثقة في الشبان وتجهيزهم تحسبا للموسم المقبل ”  .

اللاعبون هم من رفضوا البوديوم وكأس الرابطة وكل الأندية لم تسدد مستحقات لاعبيها

وفي ختام حديثه قال رئيس مجلس إدارة المولودية محياوي الطيب: “اللاعبون هم من رفضوا البوديوم وقبلها كأس الرابطة والرئيس ليس هو الذي يلعب فوق أرضية الميدان،  كما أن التحجج بالمستحقات المالية غير مبرر لأن كل الأندية يدين لاعبوها بأجور شهرية بما في ذلك التي تنافس على اللقب على غرار وفاق سطيف ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P