الرابطة الثانيةالمحليحوارات

 مدرب الاتحاد كمال آيت سعيد يأمل في العودة سريعا للتدريبات

تأمل إدارة اتحاد السوقر في العودة إلى التدريبات الجماعية في أقرب وقت، وهذا بعد انقضاء مهلة السلطات العمومية، بغلق المنشآت والمرافق الرياضية، في وقت عبر المدرب كمال آيت سعيد عن قلقه المتزايد إزاء حالة الجمود التي يعرفها الفريق، داعيا إلى الإسراع في رفع الحظر. ويريد كمال آيت سعيد، إذا ما تلقى فريقه الضوء الأخضر لاستئناف التحضيرات في 3 من فيفيري، الدخول مباشرة في أول تربص له لمدة أسبوعين، مشيرا إلى أن الإدارة تتمنى العودة إلى التدريبات في التاريخ المذكور، ويرى ذات المتحدث، بأنه لا يريد تضييع مزيد من الوقت، مبرزا صعوبة بلوغ النسبة المرجوة من التحضيرات للمنافسة الرسمية، مثلما أكده ليومية بولا في هذا الحوار.

ما تعليقك على قرار تأجيل انطلاق التحضيرات من طرف الهيئات المعنية بالمنافسة؟ 

” رغم أننا كنا مستعدين لدخول أجواء التحضيرات إلا أن قرار تأجيل موعد التحضيرات لا يخدمنا، لأن الوقت غير كافي لتحضير فريق ينافس على البقاء.”

  نفهم من كلامك بأن التشكيلة ليست جاهزة للبطولة أليس كذلك؟ 

” بطبيعة الحال فكل الفرق ليست جاهزة مائة بالمائة للبطولة، حيث أن اللاعبين يحتاجون إلى بعض المباريات، حتى يتمكنوا من خوض المباريات الرسمية بقوة”.

إذن أنت متفائل بخصوص الموسم الجديد؟ 

” نعم رغم أن التشكيلة ليست جاهزة مائة بالمائة للمنافسة الرسمية إلا أنني متفائل بقدرتنا على تحقيق انطلاقة جيدة في البطولة، وهو ما سنسعى إليه حتى نكون في مستوى التطلعات ونحقق الأهداف التي سطرناها مع الإدارة كما أننا نعي ما ينتظرنا خلال الموسم الجديد.”

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P