نجوم الجزائر

مدرب الغرافة القطري يُبعد ڨديورة من حساباته

بات النجم الدولي الجزائري عدلان ڨديورة، خارج حسابات ناديه الغرافة القطري، وهذا بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الرباط الصليبي، بحسب ما كشفته وسائل إعلام قطرية.
ويواصل بطل إفريقيا  برنامجه العلاجي والتأهيلي استعدادا للعودة إلى صفوف الفهود في الموسم المقبل، و أكدت ذات التقارير بأن مدرب الغرافة سلافيا يونكانوفيتش منح الضوء الأخضر لمغادرة لاعب نوتنغهام فورست السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
و ذلك بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى الرباط الصليبي الأمر الذي سيجعل عودته الى الملاعب صعبا للغاية في ظل كبر سنه.
و كان قديورة قد انضم للفريق القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث قدم اللاعب مستويات رائعة و كان ركيزة اساسية في الفريق قبل ان يتعرض للإصابة، يذكر أن اللاعب عدلان قديورة قد انضم إلى صفوف نادي الغرافة القطري في بداية الموسم الجاري قادما من فريق  نوتنغهام فورست الإنجليزي. ونجح في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للفريق رفقة مواطنه سفيان هني قبل أن يتعرض للإصابة. يذكر أن الدبابة كما يلقب كان رقما صعباً في بطولة الأمم الإفريقية و ردّ الإعتبار لنفسه من خلال تألقه الكبير و مساهمته الفعالة في تتويج الخضر باللقب القاري للمرة الثانية و بعد غياب دام قرابة الثلاثين عاماً.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P