الأولىنجوم الجزائر

فيما تجاهل بلماضي تصريحاته…  مدرب بوركينا يستهدف الفوز في البليدة

عاد كامو مالو مدرب منتخب بوركينا فاسو لاستفزاز نظيره الجزائري قبل المواجهة الحاسمة في تصفيات كأس العالم أفريقيا. ويحل منتخب بوركينا فاسو ضيفا على محاربي الصحراء يوم غد الثلاثاء، في آخر جولات المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم أفريقيا، من أجل تحديد المُتأهل للدور الفاصل عن المجموعة الأولى.وأكد الرجل الأول في الطاقم الفني لمنتخب وبركينا فاسو أن لاعبيه ذاهبون إلى مدينة البليدة من أجل العودة بنقاط المباراة كاملة، والعبور للمرحلة القادمة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022.وقال كامو لجريدة “بوركينا 24” بعد التعثر أمام النيجر بالتعادل بهدف لمثله: “صحيح أننا كنا نريد الفوز، والتعادل يعتبر نتيجة سلبية بالنسبة لنا، لكن في نهاية المطاف، الوضع بالنسبة لنا لم يتغير تماما”..وأضاف: “كُنا مُطالبين بالفوز مهما كانت الظروف في الجزائر، واللاعبون كانوا مُركزين بشكل أكبر على هذا الموعد، والذي سندخله دون عقدة، وكُلنا ثقة في حصد النقاط الثلاث”.ولم ينتظر جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر كثيرا من أجل الرد على نظيره في بوركينا فاسو، لكن رده جاء بكل هدوء وبرودة أعصاب، بعد أن حطت طائرة الخضر في مطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة الجزائر. وقال “الكوتش جمال”: “نتائج منتخب بوركينا فاسو لا تهمنا، سواء فاز أو انهزم أو تعادل، فهذا لا يعنينا.. لدينا مُباراة معه سنقدم فيها أداء كبيرا وننتظر هذا الموعد لتقديم الأفضل في الملعب”. يذكر أن منتخب الجزائر يتصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن منتخب بوركينا فاسو، قبل موقعة الحسم، التي يكفيه التعادل فقط فيها من أجل بلوغ الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم أفريقيا.

الكوتش جمال يعقد ندوة صحفية اليوم

سيعقد الناخب الوطني، جمال بلماضي، اليوم على موعد مع عقد ندوة صحفية بداية من الساعة 11 بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية في سيدي موسى، و هذا للحديث عن مباراة الغد ضد بوركينا فاسو و التحضيرات الخاصة بهذا الموعد الهام في طريق التأهل لمونديال قطر 2022.

الطاقم الفني وضع آخر الرتوشات 

هذا و قد وضع الطاقم الفني للمنتخب الوطني الجزائري، بقيادة جمال بلماضي، آخر الرتوشات الخاصة بمباراة الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال قطر 2022 و التي سيواجه من خلال رفقاء يوسف بلايلي منتخب بوركينا فاسو في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، حيث ركز بلماضي و مساعديه على العمل التكتيكي بداية من أول أمس، كما برمج الناخب الوطني، في تحضيرات أمس حصة “فيديو” للاعبيه، في حدود منتصف النهار، وقف خلالها على كل صغيرة وكبيرة تخص منتخب بوركينافاسو. ومن المؤكد أيضاً أن المعاينة شملت عدة لقاءات لبوركينافاسو، منها اللقاء الأخير الذي تعادل فيه مع النيجر، بالإضافة إلى لقائه مع المنتخب الجزائري في الجولة الثانية من التصفيات.و حرص بلماضي على التحضير جيدا لمواجهة بوركينافاسو، لحسمها بالنتيجة و الآداء، للتأهل إلى المباراة الفاصلة، خاصة وأن الناخب الوطني وعد في تصريحاته الأخيرة بإسعاد الشعب الجزائري يوم غد.

خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P