تحقيقات وروبورتاجات

مديوني وهران … الفئات الشبانية للحماما تعتبر من الأحسن في وهران … مدرسة مديوني تهدف للبروز في الكأس هذا الموسم

يواصل نادي مديوني وهران سلسة التحضيرات على مستوى الفئات الشبانية للفريق. وكانت إدارة النادي قد قامت بمشروع كبير على مستوى هذه الفئات خلال  أخر السنوات، أين أصبح يشرف على تدريب الفئات مدربين لديهم من الكفاءة و الخبرة ما يكفي لتكوين قاعدي سليم أصبحت بعده النتائج تظهر جليا في نتائج الفئات التي تتألق كل موسم في البطولة وتذهب بعيدا كل سنة في كأس الجمهورية أين تنافس مدرسة مديوني العريقة فرق كبيرة من الرابطة المحترفة الأولى. وهذا الموسم يسير النادي على خطى ثابتة ليكون له أفضل فئات شبانية على مستوى الولاية لاسيما وأن العمل قد بدأ منذ مدة.

فراجي يقف على عمل الأطقم الفنية

بعد أن تم تسطير برنامج تكوين للفئات الشبانية الصغرى بأحدث الوسائل في المجالين التقني والبدني، و هو الهدف الذي سطره مسؤولوا نادي مديوني وهران الذي قاموا بتعين فراجي إسماعيل لمتابعة العمل على مستوى الفئات الشبانية و الوقوف على تطور خزان النادي الذي تعيره أهمية بالغة. حيث تأمل تحت الإدارة لتحقيق نتائج مشرفة هذا الموسم وتكوين لاعبين في المستوى العالي بإمكانهم رفع طموحات النادي عاليا مستقبلا.

الجميع يهدف للتألق في كأس الجمهورية

وبما أنها فرصة كبيرة للبروز والتألق وقياس مستوى العمل بالاحتكاك بمختلف الأندية في مختلف المستويات يهدف جميع من في بيت نادي مديوني وهران على مستوى الفئات الشبانية للتألق في كأس الجمهورية والذهاب بعيدا ككل سنة أين تذهب الفئات الشبانية بعيدا وتحرج فرق كبير بوصولها إلى أدوار متقدمة من الكأس. كما أن هذا الهدف يعتبر الأول على كرتون الفئات التي كانت قد باشرت التحضيرات نهاية فصل الصيف أي أكثر من ثلاثة أشهر تقريبا من العمل والجدية لتحقيق هذا المبتغى.

الأواسط خزان الفريق الأول

تعتبر أواسط نادي مديوني وهران الخزان الأول للفريق حيث كان الفريق الأول يتدعم بالعديد من اللاعبين من الأواسط منتصف البطولة أخر السنوات بل ومنهم من تم ترقيتهم مباشرة . وكانت النتائج جيدة أين تألق أغلب اللاعبين وساعدوا النادي في تحقيق نتائج مشرفة أبرزها إنقاذ الفريق من السقوط الموسم الماضي والموسم الذي قبله.

تألقوا ضد أكابر وفاق زغلول

قدم أواسط نادي مديوني وهران أحد أفضل مبارياتهم الودية في فترة التحضيرات عندما نزلوا ضيوف على نادي وفاق زغلول الناشط في القسم الشرفي لولاية معسكر بملعب الشهيد كلواز أحمد بزهانة . حيث تألق زملاء حبوش ضد لاعبين يكبرونهم سنا ووقفوا الند للند أماهم وخسروا بشرف بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة أبدع وأمتع فيها أبناء مدرسة مديوني ليؤكدوا أن هذا النادي عريق ولا يزال يكون لاعبين في المستوى.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P