الأقسام السفلىالمحلي

ضمن سلسلة تحضيرات أبناء الغوالم … مديوني وهران يتعادل وديا أمام مشعل سيدي الشحمي

إحتضن الملعب البلدي لقاء وديا بين فريق مشعل سيدي الشحمي وضيفه مديوني وهران ضمن سلسلة تحضيرات الفريقين قبل بداية بطولة قسم الوطني الهواة، الذي أعطي الضوء الأخضر لاستئنافه. حيث عرف اللقاء بداية قوية وضغطا من أصحاب الأرض أثمر بهدف جميل سجله الوافد الجديد للمشعل اللاعب “قايد ناصر” من مخالفة مباشرة. المرحلة الثانية عرفت إثارة وإندفاعا بدنيا كبيرا بين الفريقين وهو ما أوقف المباراة في عدة مراحل من فعاليات الشوط الثاني قبل أن يعدل فريق مديوني النتيجة عن طريق اللاعب “مزيان عبد القادر ” هدف، أخرج أشبال المدرب دهيليس من منطقتهم، وحاولوا التسجيل في عدة فرص، ليسجل اللاعب “عماد صالح ” الهدف الثاني للمشعل بعد عمل جماعي منسق، وقبل نهاية اللقاء عدل فريق «مديوني ” النتيجة عن طريق اللاعب “حمادوش بوعلام «بقذفة قوية أسكنت شباك الحارس المشعل، لينتهي اللقاء بواقع هدفين في كل شبكة.

المشعل يفوز في ثاني لقاء له بعد بداية التحضير

بعد بداية الإنتذابات شرع فريق المشعل في التحضيرات منذ 10 أيام تخللها لقاءين وديين أمام نصر السانية الذي إنهزم فيه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ولقاء مديوني وهران. وفي المقابل يجري النادي تحضيراته بالملعب البلدي وغابة بلدية” البرية” المجاورة للإعداد البدني.

المولودية حاضرة بقوة في اللقاء

عرف اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين حضور عدة وجوه من أبناء المولودية، في صورة اللاعبين شردوان أمين وقايد نصر الدين وبحاري نصر الدين، فيما كان على الدكة المحضر البدني” جمال بيكادجة ” ومساعد المدرب” رضوان بن زرقة «الموجودان ضمن طاقم الفني لفريق مديوني.

تصريحات

دهيليس مخفي مدرب مشعل سيدي الشحمي:“اللقاء كان قويا وسنحاول الذهاب بعيدا في البطولة”

دهيليس مخفي مدرب مشعل سيدي الشحمي
دهيليس مخفي مدرب مشعل سيدي الشحمي

“اللقاء كان قويا وممتعا في نفس الوقت، وقفنا على الجانب الفني والبدني للاعبين الذين شرعوا في التأقلم بعد مدة من الغياب بسبب الظروف الصحية ومدة التحضير قصيرة بعد منحنا شهرا، وهدفنا هو تكوين فريق تنافسي للذهاب بعيدا في المنافسة بعد تعديل البرنامج بثمان فرق

مدرب مديوني وهران جبور زكرياء:“ينتظرنا عمل كبير ومديوني وهران مكانه مع الكبار”

مدرب مديوني وهران جبور زكرياء
مدرب مديوني وهران جبور زكرياء

“اللاعبون قدموا لقاء مقبولا بعد العودة في النتيجة، فيما كان الإندفاع البدني كبير وهو متوقع في بداية التحضيرات لكل الفرق، حيث نحاول تطبيق البرنامج المسطر بمساعدة الطاقم لتحضير اللاعبين بشكل جيد قبل بداية البطولة التي ستكون صعبة بوجود عدة فرق ستنافس على ورقة الصعود، وهو المشروع الذي قبلته مع رئيس ومسيري الفريق.”

بحاري نصر الدين لاعب مديوني وهران:“سنلعب لقاء بلقاء والهدف هو الأدوار الأولى”

بحاري نصر الدين لاعب مديوني وهران
بحاري نصر الدين لاعب مديوني وهران

“لعبنا لقاء وديا آخر ضمن تحضيرات الفريق حيث نتدرب بمعدل حصتين في اليوم حتى نكون جاهزين للبطولة، أما عن حديثنا عن الأهداف سنلعب لقاء بلقاء ثم سنرى لأن المنافسة ستكون قوية بوجود فرق أخرى ستحاول لعب ورقة الصعود. ونحن بدورنا لن نذخر أي جهد لوضع الفريق في مكانه خاصة أننا نملك تعدادا لا بأس به ولديهم مؤهلات تسمح لنا بالبروز هذا الموسم”.

ع مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P