الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 24 من بطولة ما بين الجهات “مديوني وهران 3 – 1 إتحاد بوهني تيارت” مديوني يتشبث بأمل البقاء

نجح مديوني وهران في الفوز على ضيفه إتحاد بوهني تيارت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة مابين الجهات. وبالتالي نجح “أبناء الغوالم” في تحقيق فوز مهم عزز به رصيده في سلم ترتيب البطولة، وهو ما سيساعدهم من دون شك في تحقيق الهدف المنشود والمتمثل في اللعب على ورقة البقاء.

البداية كانت حذرة من كلا الجانبين وجاءت المبادرة لفائدة أصحاب الأرض بعد عمل منسق من وسط الميدان، حيث كادت كرة اللاعب زدام أن تباغت حارس الإتحاد. ليواصل أشبال المدرب فراجي الضغط، لكن سوء التركيز ونقص الفعالية حالا دون تجسيد الفرص المتاحة.  في حين لم تسجل خطورة من جهة الإتحاد، سوى في فرصة اللاعب عسلي. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. المرحلة الثانية كانت مغايرة تماما لمجريات المرحلة الأولى، حيث دخلت تشكيلة مديوني وهران بقوة بعد تغييرات الطاقم الفني التي أعطت فسا جديدا في وسط الميدان والهجوم، بداية من الدقيقة 56 عندما افتتح اللاعب بن أحمد باب التسجيل بعد عمل منسق.

رد فعل الإتحاد لم يدم طويلا حيث تمكن البديل اللاعب خياط من تعديل النتيجة في الدقيقة 66 بعد هجمة مرتدة.  هدف التعادل لم يقلل من عزيمة أشبال المدرب فراجي حيث تمكن اللاعب ابو بكر من إضافة الهدف الثاني بعد خطأ في دفاع الإتحاد. واصلت تشكيلة مديوني وهران الضغط ليضيف اللاعب بن أحمد الهدف الثالث وسط انهيار تام لدفاع إتحاد بوهني تيارت بعد التعب الذي نال من لاعبيه. لينتهي اللقاء بفوز ثمين لمديوني وهران الذي يسير بخطوات ثابتة لتحقيق هدف البقاء ضمن بطولة ما بين الجهات.

تغطية: ع. مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P