الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة القبائل  .. مدّان وكمال عبد السلام مرشحان لخلافة ماراك في منصب مناجر عام 

عرف بيت شبيبة القبائل في اليومين الأخيرين استقالة أحد أعضاء مجلس الإدارة، ويتعلق الأمر بالمناجر العام للفريق كمال ماراك، وهي استقالة فاجأت أنصار الشبيبة وهو الذي أكد في كل مرة أنه سيكون مع الإدارة الحالية دائما وأبدا، وما زاد من حيرة أنصار وعشاق الشبيبة هي الفترة التي أعلن فيها ماراك عن استقالته، فبعدما كان الجميع يفكر في مصير البطولة وقرار الاتحادية بخصوصه، نزل خبر استقالة المناجر العام كالصاعقة على عشاق الشبيبة وإدارة الفريق.

ماراك: “استقلت من الفريق لأسباب شخصية”

بعدما فاجأ الجميع وقرر مغادرة بيت شبيبة القبائل، سارع المناجر العام السابق للكناري كمال ماراك للإدلاء بتصريحات صحفية ليوضح فيها لأنصار أسود جرجرة الأسباب الحقيقة التي كانت وراء مغادرته، وقال ماراك: “استقالتي من منصب المناجر العام لشبيبة القبائل يعود لأسباب شخصية، سألتحق قريبا بعائلتي في فرنسا وأتمنى كل الخير للشبيبة”.

مدان وكمال عبد السلام أبرز الأسماء المرشحة لخلافته

بعد الرحيل الرسمي للمناجر العام كمال ماراك من شبيبة القبائل، يسابق شريف ملال الزمن لإيجاد البديل المناسب. وكشفت بعض المصادر أن هناك اسمين مقترحين على الإدارة، ويتعلق الأمر باللاعب السابق في الشبيبة سنوات الثمانينات كمال عبد السلام والمناجر العام السابق للمنتخب الوطني حكيم مدان، واللذين يتواجدان في مفكرة ملال وقد يكون أحدهما هو جديد شبيبة القبائل في القريب العاجل. وفي السياق نفسه، يستوجب على رئيس مجلس إدارة الكناري إيجاد البديل المناسب لماراك بأقصى سرعة لأنه سيكون بحاجة وبشدة لخدمات مناجر عام في الفترة القادمة مع اقتراب نهاية الموسم وبداية فترة التحويلات الصيفية، فأي خطأ من القائم على البيت القبائلي قد يكلفه غاليا جدا.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P