الرابطة الأولىالمحلي

مزايير زار “الحمراوة” بملعب العقيد لطفي

حظيت تشكيلة مولودية وهران وعلى هامش المباراة الودية التي لعبتها أمام الفريق الرديف لوداد تلمسان بملعب العقيد لطفي وكذا حصة أول أمس التدريبية، بزيارة من طرف حارسها السابق ومدرب الحراس الحالي للوات مزايير هشام، والذي أبى إلا أن يتفقد أحوال فريقه السابق ويقف على تحضيراته واحتياجاته. ولقد تحدث الحارس الدولي السابق مطولا مع المدرب المساعد بلعطوي ومدرب الحراس عاصيمي وبعض أعضاء الوفد.

مزايير: “قضيت أوقاتا لا تنسى في المولودية وأتمنى لها التوفيق”

أكد الحارس السابق “للحمراوة” مزايير هشام بأن مولودية وهران ستبقى في القلب بالنظر للأوقات الجميلة التي قضاها مع النادي وقال في هذا السياق: “كان لزاما على أن أزور وفد مولودية وهران لأن هذا النادي يبقى في قلبي وقضيت فيه أوقاتا لا تنسى أحلاها الصعود للقسم الأول في موسم 2008-2009. أتمنى من أعماق قلبي التوفيق للمولودية واستعادتها لهيبتها المفقودة “.

محياوي تابع المباراة الودية

رئيس مولودية وهران الطيب محياوي
رئيس مولودية وهران الطيب محياوي

رغم عودته المتأخرة من العاصمة بعد حضوره أشغال الجمعية العامة العادية للفاف بالإضافة لبعض التزاماته المهنية في وهران، إلا أن ذلك لم يمنع رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي من تسجيل حضوره بملعب العقيد لطفي، وذلك لمتابعة المباراة الودية الثانية لفريقه منذ بداية التحضيرات أمام رديف وداد تلمسان.

تحدث مطولا مع “كازوني” وبلعطوي

استغل الرئيس الطيب محياوي حضوره بملعب العقيد لطفي على هامش المباراة الودية أمام رديف “الوات’، من أجل الحديث مطولا قبل وبعد نهاية المواجهة مع المدرب “كازوني” ومساعده ورئيس الوفد بلعطوي، والاستفسار حول ظروف التربص خاصة التنظيمية منها والوقوف على لأي نقائص تعاني منها التشكيلة في تلمسان.

التشكيلة تدربت بمعدل ثلاث حصص أمس

تدربت تشكيلة مولودية وهران أمس السبت بمعدل ثلاث حصص، حيث جرت الحصة الأولى في حدود السادسة والنصف صباحا بغابة لالة ستي، أما الحصة الثانية والتي قسم فيها المدرب “كازوني” التعداد إلى فوجين فرجت بقاعة تقوية العضلات التابعة لفندق رونيسونس، فيما إحتضن ملعب العقيد لطفي الحصة التدريبية المسائية.

حصة فيديو سهرة السبت

مولودية وهران
مولودية وهران

برمج المدرب “كازوني” سهرة أول أمس السبت ومباشرة بعد تناول وجبة العشاء، حصة فيديو للاعبيه وذلك بالعودة للمواجهة الودية أمام الفريق الرديف لوداد تلمسان، حيث أبى التقني الفرنسي إلا أن يضع لاعبيه في صورة كل الأخطاء الفردية والجماعية التي وقعوا فيها في هذه المباراة على أمل تصحيحها مستقبلا.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P