الأولىالرابطة الأولىالمحلي

سيناريو بلقروي مع الإدارة يتكرر مع طوال

تكرر سيناريو المدافع بلقروي هشام مع إدارة مولودية وهران مع الحارس طوال عثمان، والذي قرر رئيس مجلس إدارة الحمراوة الطيب محياوي وضعه ضمن قائمة اللاعبين المسرحين ، لكن دون التوصل لإتفاق حول الصيغة المناسبة لفسخ العقد بالتراضي ، وهذا ما من شأنه أن يشكل قبضة حديدية بين اللاعب والإدارة.

الإدارة منعت طوال من التدرب ليستنجد بالمحضر القضائي

منع الحارس طوال عثمان من التدرب رفقة المجموعة أول أمس الخميس وذلك بقرار من الإدارة، وهو ما اضطر الحارس السابق لمولودية بجاية للاستنجاد بمحضر قضائي وذلك كإجراء قانوني لجأ إليه طوال في سياق دفاعه عن حقه ، وذلك كخطوة أولى قبل لجوء الحارس للجنة المنازعات للحصول على كامل مستحقاته.

محياوي اقترح تعويض أجرتين وطوال يصر على كامل الأجور

خلال لقائه مع الحارس طوال ،إقترح رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي تعويضا بأجرتين مقابل فسخ العقد بالتراضي ،وهو ما رفضه حارس سيدي بلعباس سابقا جملة تفصيلا وأصر على تعويضات أكبر قد تصب إلى الحصول على كامل الأجور وذلك إلى غاية نهاية عقده في 2022 .

طوال: “فسخ عقدي سيكون بعد الحصول على تعويضات ولجنة النزاعات بيني وبين محياوي”

تحدث الحارس طوال عن قضية فسخ عقده مع مولودية وهران وقال في هذا السياق: “عقدي مع الحمراوة ينتهي في 2022 وبما أن الإدارة هي التي قررت تسريحي فما عليها سوى منحي تعويضات إلى غاية نهاية عقدي، وخلاصة القول لجنة المنازعات هي الفاصل بيني وبين محياوي ولن أسمح في حقي ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P