الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران .. محياوي بين مطرقة تلبية مطالب الأعضاء وسندان سحب الثقة

لازالت تداعيات القبضة الحديدية بين أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران والرئيس الطيب محياوي متواصلة، وذلك في ظل إصرار الأعضاء على ضرورة عقد اجتماع طارئ في الساعات القليلة المقبلة. هذا ويخير غالبية الأعضاء الرئيس محياوي بين تلبية مطالبهم أو التهديد بحسب الثقة منه من على رأس مجلس الإدارة.

الالتزام بتطبيق محضر اجتماع الشيراطون

النقطة الأولى التي يصر أعضاء مجلس إدارة مولودية وهران على الرئيس محياوي بضرورة تطبيقها، هي التزامه بتطبيق محضر الاجتماع الأخير الذين انعقد منذ حوالي أسبوعين بين أعضاء مجلس الإدارة بفندق الشيراطون، والذي اتفق فيه الأعضاء على ضرورة تعيين بسجراري كموقع ثان على الصكوك البنكية رفقة الرئيس محياوي.

تعيين محاسب مالي جديد بالإجماع

بعدما أصبح الرئيس الطيب محياوي يتعامل مع محاسبه المالي الخاص بشركته، يبقى إصرار أعضاء مجلس الإدارة بضرورة تعيين وبالإجماع محاسب مالي محايد، وذلك حتى تكون التصرفات المالية للفريق شفافة أكثر، في خطوة تؤكد الشكوك من جهة وانقطاع حبل الثقة بين أعضاء مجلس الإدارة والرئيس محياوي من جهة أخرى.

مراجعة الأجور الشهرية للاعبين لخفض كتلة الأجور

أما النقطة الثالثة والأخيرة والتي يطالب بها أعضاء مجلس الإدارة، هي ضرورة إقدام الرئيس الطيب محياوي على مراجعة الأجور الشهرية لعدد من اللاعبين سواء الجدد أو حتى القدامى، في خرجة تؤكد عدم رضا الأعضاء على سياسة الرئيس المنتهجة في تفاوضها مع اللاعبين، ورفعه كتلة الأجور الشهرية إلى الضعف تقريبا.

محياوي مهدد بحسب الثقة

وحسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” من معلومات، فإن أعضاء مجلس الإدارة وجهوا رسالة مشفرة للرئيس الطيب محياوي، أصروا فيها على ضرورة التزامه تطبيق النقاط الثلاثة المطلوبة، وفي حال عمد التزامه بذلك وتعنته فإن استمراره على رأس مجلس الإدارة يبقى مهددا بحسب الثقة بين اللحظة والأخرى.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P