الأقسام السفلىالمحلي

مشعل سيدي الشحمي … هواري زوبير يضع آخر اللمسات على التشكيلة قبل بداية المنافسة

يختتم نهاية الأسبوع الحالي أشبال المدرب هواري زوبير تحضيراتهم تحسبا لوعد إنطلاق الموسم الكروي الجديد 2022/2023. ويسعى الشحماوة الدخول بقوة في بطولة القسم الجهوي الأول هذا الموسم، ما جعل الطاقم الفني للفريق يبرمج عدة لقاءات ودية، من أجل مواصلة تدارك النقص البدني الذي تعاني منه التشكيلة وهو الأمر الذي بدا ذلك واضحا على أداء اللاعبين خلال الآونة الأخيرة. يأمل فريق مشعل سيدي الشحمي في تحقيق موسم ناجح والتطلع للعب ورقة الصعود في البطولة هذا الموسم. أكد لنا العديد من لاعبي الفريق بأنهم جاهزون من أجل التنافس على لعب الأدوار الأولى هذا الموسم وإعادة مشعل سيدي الشحمي لمكانتها المعهودة.

الطاقم الفني رفع من وتيرة التدريبات

 يبقى الملاحظ خلال البرنامج الذي يطبقه المدرب هواري زوبير رفقة مساعده كرطالي ومدرب الحراس هو رفع وتيرة التدريبات عن طريق برمجة حصتين تدريبيتين في اليوم الواحد. يركز الطاقم الفني لمشعل سيدي الشحمي كثيرا عمله خلال الآونة الأخيرة على الجانب البدني من أجل تحضير اللاعبين بشكل جيد تحسبا لموعد انطلاق المنافسة. وفقا للبرنامج التدريبي المسطر من قبل الطاقم الفني، فإن التحضيرات تخصص بين الجانب البدني والجانب التكتيكي إضافة إلى برمجة مباراة ودية أمام فريق جيل بن داود، وهي التحضيرات التي من شأنها أن تساعد اللاعبين كثيرا في البطولة خاصة من الناحية البدنية التي كانت هاجس الطاقم الفني خلال المباريات الفارطة.

المشعل يصطدم بآفاق غليزان في كأس الجزائر

 أسفرت عملية سحب قرعة الدور التمهيدي من منافسة كأس الجمهورية التي أجريت بمقر رابطة وهران الجهوية لكرة القدم عن وقوع مشعل سيدي الشحمي في مواجهة نادي آفاق غليزان. هذه المباراة ستلعب يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر بملعب بن سليمان بمستغانم. على الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن مشعل سيدي الشحمي سيسعى جاهدا من أجل التأهل والذهاب بعيدا في منافسة الكأس ويواصل الفريق تحضيراته بشكل عادي تحسبا لهذه المباراة التي من المتوقع أن تكون مثيرة بالنظر لرغبة الفريقان في التأهل.  للعلم فإن مشعل سيدي الشحمي تمكن من بلوغ الدور ال32 من منافسة كأس الجمهورية خلال الكروي 2006 / 2007، فيما سطر الطاقم الفني والإداري هدف الصعود والعودة إلى مصاف الأقسام العليا.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P