الأقسام السفلىالمحلي

مشعل سيدي الشحمي 1 – 4 شبيبة سيق  … الجياساس يقطع شوطا كبيرا في مهمة البقاء

قطع أبناء مدينة الزيتون شوطا كبيرا في مهمة ضمان البقاء، بعد أن عاد الفريق بالزاد كاملا من سيدي الشحمي في مباراة عرفت سيطرة الضيوف بالطول والعرض، حيث فازوا في الأخير بنتيجة ثقيلة وصلت إلى أربعة أهداف مقابل هدف. سجل أهداف الجياساس كل من أسنوس هدفين، زاكي سحنون هدف وأسامة هدف، ليصبح رصيد الشبيبة 37 نقطة في المركز 13 متساويا في النقاط مع مثالية تيغنيف، فيما كان المشعل قد سقط رسميا في الجولة 26 ورصيده من النقاط تجمد عند النقطة 29 في المركز 14.

الجياساس تحتاج إلى الفوز لضمان البقاء

من جهة أخرى، يحتاج شبيبة سيق الى الفوز في الجولة 30 الختامية، عندما يستقبل ضيفه مولودية الحساسنة في ملعب الشهيد سعيد أحمد بسيق. مواجهة صعبة لأن كلا الطرفين يبحث عن الفوز و ضمان البقاء والخسارة تعني السقوط إلى الجهوي الأول.

 فارس بوعلام مدرب شبيبة سيق :” هذه ثمرة العمل الكبير و علينا التأكيد ضد الحساسنة ” 

تحدث مدرب الشبيبة فارس بوعلام لجريدة بولا عن الفوز المحقق ضد المشعل وكيف قطع فريقه شوطا كبيرا في رحلة ضمان البقاء حيث قال: “فوزنا ضد المشعل كان مستحقا نتيجة للعمل الجبار الذي يقوم كل الطاقم واللاعبين والإدارة والذي جاء ثمرة تعبهم طيلة الموسم. لقد قطعنا شوطا كبيرا في رحلة ضمان البقاء، ينقصنا الآن الفوز فقط عن هذا الهدف. تنتظرنا مباراة صعبة ضد منافس مباشر على البقاء، علينا التأكيد فيها وإن شاء الله نكون في الموعد ونسعد أنصارنا”.

هشام بن قادة قائد فريق شبيبة سيق:” تنقصنا ثلاث نقاط فقط على ترسيم بقائنا ” 

أكد قائد فريق شبيبة سيق هشام بن قادة أن الفريق قطع شوطا كبيرا للوصول إلى هدف البقاء: “لقد عانينا كثيرا طيلة الموسم بسبب سوء النتائج والآن نحن نجني ثمار تعبنا، لقد عدنا من بعيد وتفصلنا ثلاث نقاط فقط عن ترسيم بقائنا. نشكر كل اللاعبين والإدارة والطاقم الفني على المجهودات المبذولة بعد أن اقتربنا من ضمان البقاء. كل هذا العمل علينا تأكيده خلال الجولة الأخيرة والفوز أن شاء الله وضمان البقاء. أما الموسم القادم ستكون لنا كلمة أخرى”.

الحاج حمزة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P