الرابطة الثانيةالمحلي

مصطفى منصور سيواصل المسيرة مع الشباب لغاية نهاية الموسم

بعد مغادرة المدرب حمودة كبداني، منذ حوالي شهر ونصف من الآن، كثر الحديث في بيت شباب المشرية عن هوية المدرب القادم للفريق. وتعالت أصوات محبي الفريق من أجل المطالبة بانتداب مدرب كبير يقود العارضة الفنية للفريق، لا سيما وأن الفريق أبان عن مستويات كبيرة هذا الموسم، جعلته أحد المرشحين لتحقيق الصعود. وكان الكثير يرى في البديل مصطفى منصور الحل المؤقت لقيادة التشكيلة، لكن الأخير أثبت نجاعته وكفائتة التدريبية، عندما حقق نتائج جيدة مع الفريق خلال الستة مباريات الأخيرة التي قادها على رأس الفريق. ليفوز بثقة إدارة شباب المشرية، وهذا ما جعل الأخيرة ترسمه على رأس العارضة الفنية لشباب المشرية بشكل رسمي. هذا وكان مصطفى منصور فد وقع على عقد لمدة ستة أشهر مع الفريق مساء يوم الإثنين في مقر النادي، ليواصل عمله على رأس الفريق.

خبر تعاقد الإدارة مع زاوي سمير لا أساس له من الصحة

 في وقت كانت كل الاحتمالات واردة من أجل تعيين أحد المدربين البارزين على الساحة الكروية على رأس العارضة الفنية لشباب المشرية. حيث تم تداول اسم لاعب المنتخب الوطني السابق وجمعية الشلف، زاوي سمير كثيرا وسط الجمهور “المشراوي” من أجل تدريب الفريق. لكن الإدارة نفت كل الأخبار، وأكدت ثقتها الكاملة في منصور مصطفى.

اجتماع طارئ لإدارة النادي

 بعد أن كثر “القيل والقال” وكذا المشاكل داخل إدارة شباب المشرية، عادت المياه إلى مجاريها يوم الأحد عقب الاجتماع الطارئ بين كل أعضاء الإدارة. ليتم تفنيد كل الشائعات والوصول إلى حل يرضي جميع الأطراف بمحضر اجتماع رسمي يفصل مهام كل شخص داخل المكتب الإداري. كما طالبت الإدارة من الجميع الالتفاف حول الفريق وذلك لمصلحة “المشرواة” وقدمت الإدارة شكرها لقائد الفريق يوسف زحزوح على كل ما يبذله داخل وخارج المستطيل الأخضر خدمة لمصلحة النادي.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P