الرابطة الأولىالمحلي

مضوي: “حصيلتنا جد إيجابية وسنقول كلمتنا هذا الموسم”

قيم مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين حصيلة فريقه في مرحلة الذهاب ووصفها بالإيجابية جدا بالنظر لما قدمه الفريق على مدار 19 مواجهة. مضوي بدا متحسرا على تضييع المولودية أربع نقاط في مواجهتي البرج وعين مليلة، مؤكدا سعي المجموعة في المواصلة على نفس المنوال في مرحلة العودة لإسعاد “الحمراوة” وتحقيق حلمهم.

“حصيلة مرحلة الذهاب جد إيجابية جدا وأكدنا قوتنا”

مدرب “الحمراوة” وفي مستهل حديثه أبدى رضاه التام عما قدمه الفريق طيلة مرحلة الذهاب وقال في هذا السياق: “حصيلة مرحلة الذهاب إيجابية جدا كوننا لم ننهزم سوى في مباراتين وكنا من الأندية القليلة التي لم تخسر داخل الديار مع تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خارج الديار، وهذا ما يجعلنا راضين جدا عما قدمه الفريق”.

“لولا النقاط التي ضاعت داخل الديار لكانت حصيلتنا ممتازة”

المدرب السابق لمولودية بجاية أوضح بأن حصيلة المولودية كانت ستكون ممتازة لولا النقاط التي ضاعت داخل الديار وقال: “حصيلتنا كانت ستكون ممتازة وكنا سنتوج حتى باللقب الشتوي لولا النقاط التي ضاعت منا داخل الديار بعد التعادلات الثلاثة أمام الجياسكا والبرج وعين مليلة والتي أثرت نوعا ما على ترتيب الفريق”.

“بالنظر لطبيعة تركيبة التعداد فأنا راض كل الرضا”

مضوي خير الدين أكد بأن رضاه عن حصيلة النادي يأتي بالنظر لتركيبة النادي بتواجد عدة لاعبين شبان وقال: “كما هو معلوم مولوية وهران من الأندية القليلة التي منحت الفرصة للاعبين الشبان هذا الموسم على غرار قنينة وبلومي وغريب …إلخ ، وهذا ما يجعلني راض كل الرضا عن حصيلة مرحلة الذهاب وذلك بالنظر لتركيبة تعداد النادي”.

“مرحلة الفراغ جاءت مع نهاية مرحلة الذهاب وهذا لحسن حظنا”

اللاعب السابق لوفاق سطيف إعتبر ما مر به فريقه مع نهاية مرحلة الذهاب بمثابة مرحلة فراغ فقط وقال في هذا السياق: “لقد مررنا بمرحلة فراغ ومرحلة عدم توفيق مع نهاية مرحلة الذهاب بعدما حصدنا ثلاث نقاط فقط في ثلاث مواجهات، ولحسن حظنا أن هذه المرحلة لم تأت منتصف مرحلة الذهاب بل جاءت في نهايتها”.

“واثقون من قول كلمتنا بقوة في مرحلة العودة رغم صعوبتها”

المدرب السابق للنجم الساحلي التونسي تحدث عن مرحلة الإياب وإعترف بصعوبتها وقال في هذا السياق: “مرحلة الإياب ستكون أصعب بكثير لأن كل الأندية سيكون لها هدف من أجل المنافسة عليه، وكل الفرق ستلعب مواجهاتها من أجل حصد النقاط الثلاثة سواء داخل الديار أو خارجها، لكن نبقى واثقين ومتفائلين بقول كلمتنا بقوة «.

“ملزمون بإستغلال فترة الميركاتو للتحضير الجيد والجدي”

المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران أوضح بأن فريقه سيحاول إستغلال فترة توقف البطولة خلال الميركاتو لضمان أفضل تحضير وقال: “فترة توقف البطولة خلال الميركاتو ستكون مواتية لنا من أجل ضمان أفضل تحضير ومن جميع النواحي، وذلك حتى نضمن بلوغ التشكيلة أعلى درجة ممكنة من الجاهزية تحسبا لمرحلة العودة”.

“لا نعرف تاريخ العودة لأجواء المنافسة وبالتالي لا يمكن برمجة تربص مغلق”

وفي رده عن سؤال يتعلق بإمكانية إجراء تربص مغلق خلال الميركاتو، قال المدرب السابق لوفاق سطيف: “لا يمكن حاليا ترسيم برمجة تربص مغلق دون معرفة تاريخ العودة لأجواء المنافسة الرسمية وبداية مرحلة الإياب، ولو أننا نفكر بجدية في برمجة تربص قصير لمدة أسبوع قد يكون في وهران”.

“أنجح وأفضل ميركاتو هو الحفاظ على نفس التعداد”

مدرب “الحمراوة” وفي سياق حديثه عن الإستقدامات إعترف بصعوبة التعاقد مع لاعبين متميزين خلال الميركاتو قال: “سيكون من الصعب التعاقد مع لاعبين متميزين في الميركاتو لأن كلهم مرتبطين مع أنديتهم وإنتظار قرارات لجنة المنازعات قد يأخذ وقتا، لذا ففي رأيي فإن أفضل ميركاتو هو الحفاظ على نفس التعداد الذي قدم مرحلة ذهاب إيجابية”.

“سنعيد غريب للأكابر وسنرقي تميمي”

مضوي تحدث أيضا عن ترقية بعض اللاعبين الشبان من الفريق الرديف وركز على الثنائي غريب وتميمي وقال: “سنعيد مهاجم الفريق الرديف غريب للفريق الأول بعدما كان قد مر بمرحلة صعبة جراء مشاكل خاصة، كما سنعمل على ترقية مدافع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة تميمي والذي يمتلك إمكانيات فنية وبدنية كبيرة”.

“سنعمل على تحقيق حلم الحمراوة هذا الموسم”

وفي ختام حديثه أكد المدرب مضوي خير الدين بأنه من حق أنصار مولودية وهران أن يفرحوا هذا الموسم بفريقهم وقال في هذا السياق: “الحمراوة من حقهم أن يفرحوا هذا الموسم بعد سنوات من المعاناة، وسنعمل كطاقم فني واللاعبين على تحقيق حلمهم بضمان مرتبة مؤهلة للمشاركة في منافسة قارية الموسم المقبل”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P