الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مضوي يغادر حصة الاستئناف ويفتح المجال للتأويلات

لم تكن حصة الاستئناف التي جرت عشية اول أمس بالملعب الملحق التابع لمركب هدفي ميلود عادية ، حيث انسحب المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران مضوي خير الدين بصورة مفاجئة ودون سابق إنذار تاركا مهمة الإشراف على الحصة التدريبية لمساعده منصوري والمحضر البدني التونسي زورقاتي، وهو ما فتح المجال للتأويلات بخصوص مستقبل التقني السطايفي مع الحمراوة.

أطراف ربطت مغادرته بمعاناته من زكام حاد

مغادرة المدرب مضوي خير الدين الحصة التدريبية جعل بعض الأطراف المقربة من الإدارة تربط ذلك بمعاناة التقني السطايفي من زكام حاد حال دون تمكنه من الإشراف على التدريبات ، حيث حضر في بداية الأمر لكنه لم يتمكن من ممارسة مهامه بسبب الوضعية الصحية التي كان عليها مما اضطره للمغادرة ليشرف بقية أعضاء طاقمه الفني على الحصة التدريبية بصورة عادية .

أطراف آخري تحدثت عن تذمره من الوضعية الحالية

بالمقابل فإن بعض الأطراف الفاعلة تحدث عن تذمر المدرب مضوي خير الدين من الوضعية الحالية في الفريق خاصة من الناحية الإدارية وكذا المالية ، وذلك بعد تلقيه الرد السلبي من اللاعبين بخصوص تسديد جزء من مستحقاتهم المالية العالقة. ولقد ذهبت تلك الأطراف بعيدا عندما أكدت تفكير المدرب مضوي خير الدين في الانسحاب من العارضة الفنية بسبب تواصل عدم اتضاح الرؤية وقضية المستحقات المالية وقلق اللاعبين .

اسمه متداول للإشراف على تدريب المنتخب المحلي

بغض النظر عن مستقبله مع مولودية وهران وما حدث في حصة الاستئناف ، علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن مدرب الحمراوة مضوي خير الدين مقترح للإشراف على العارضة الفنية للمنتخب المحلي خلفا للمدرب السابق مجيد بوقرة ، حيث يتواجد التقني السطايفي ضمن قائمة تضم أسماء عدة مدربين محليين يتواجدون على طاولة رئيس الفاف الجديد صادي وليد والمدير الفني للمنتخبات الوطنية منسول عامر.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P