الرابطة الأولىالمحلي

مطراني: “مباراة تلمسان الودية الإختبار الحقيقي لنا”

أكد مهاجم مولودية وهران مطراني زوبير سير تربص تلمسان في أفضل الظروف، مؤكدا تضحيات كل اللاعبين من أجل إنجاح هذا التربص. مطراني اعتبر مواجهة الغد الودية أمام وداد تلمسان بمثابة الإختبار الحقيقي “للحمراوة” منذ بداية التحضيرات، مبديا تفاؤله الكبير بجاهزية التشكيلة لموعد بداية البطولة.

التربص يسير كما هو مسطر له وكل الظروف مهيأة لنا

مطراني استهل حديثه بالتأكيد على السير الحسن لتربص تلمسان في ظل تهيئة كل الظروف وقال في هذا السياق: “تربص تلمسان يمشي على الشعرة وكما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني والإدارة، خاصة وأن كل الظروف مهيأة لنا نحن كلاعبين سواء في الفندق أو على مستوى المرافق الرياضية للتدرب “.

هناك تضحية كبيرة من اللاعبين لإنجاح التربص

لاعب “الحمراوة” أكد بأن اللاعبين يتجاوبون مع البرنامج المسطر لهم رغم كثافة حجم العمل وقال: “هناك تجاوب كبير وتضحيات من كل اللاعبين مع حجم العمل رغم كثافته، وذلك حتى نضمن تطبيق البرنامج المسطر من طرف الطاقم الفني، ومن تم المساهمة بطريقتنا الخاصة في إنجاح التربص المغلق “.

الأجواء العائلية ستساهم بشكل كبير في نجاح تربص تلمسان

لم يفوت اللاعب السابق لأولمبي المدية الفرصة للإشادة بالأجواء العائلية السائدة داخل المجموعة منذ بداية التحضيرات وقال: “الأجواء العائلية السائدة داخل المجموعة بين اللاعبين على وجه الخصوص وكذا كل أعضاء الوفد، من شأنها أن تساهم وبشكل كبير في نجاح تربص تلمسان قبل أيام قليلة من اختتامه “.

مواجهة تلمسان الودية ستكون امتحانا حقيقيا لنا

وفي ختام حديثه تحدث مطراني عن المواجهة الودية التي ستخوضها المولودية أمام وداد تلمسان اليوم الثلاثاء واعتبرها بالإمتحان الحقيقي عندما قال: “مواجهة وداد تلمسان الودية ستكون امتحانا حقيقيا لنا وذلك بالنظر لطبيعة المنافس من جهة، وحتى طبيعة المباريات بين المولودية والوات سواء كانت رسمية أو حتى ودية من جهة أخرى، وعلينا التعامل معها بجدية وبالطابع الرسمي حتى نستفيد منها “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P