الرابطة الأولىالمحلي

مطراني مطلوب في مستقبل بسليمان التونسي

تلقى مهاجم مولودية وهران مطراني زوبير عرضا رسميا من نادي المستقبل الرياضي بسليمان الناشط في الدرجة الأولى التونسية ، والذي أنهى الموسم الفارط للبطولة في المركز الرابع وسيشارك في الكأس العربية الموسم المقبل . ومن المنتظر أن تتضح الرؤية بخصوص مستقبل مطراني والعرض التونسي خلال الأيام القليلة المقبلة.

إدارة النادي التونسي راسلت وكيل أعماله للحضور للتفاوض

وكانت إدارة مستقبل بسليمان قد راسلت في برقية رسمية المهاجم مطراني زوبير عن طريق وكيل أعماله عبدو يونس ، حيث طالبا بضرورة الحضور إلى تونس في أقرب الآجال وذلك للتفاوض حول الجانب المالي تمهيدا لانضمام هداف الحمراوة إلى النادي التونسي .

مطراني مرتبط بعقد ومستقبله بيد الإدارة

لن يكون مستقبل المهاجم مطراني زوبير بيده وذلك رغم جدية العرض من جهة ورغبة اللاعب في خوض تجربة إحترافية من جهة أخرى،  حيث يبقى مستقبل لاعب أولمبي المدية سابقا بيد إدارة الرئيس الطيب محياوي بحكم أن مطراني لازال مرتبطا بعقد مع الحمراوة إلى غاية 2022 .

اللاعب يصر على الاحتراف الموسم المقبل

يتعامل المهاجم مطراني ووكيل أعماله بجدية كبيرة مع العرض الجدي من مستقبل بسليمان التونسي ،خاصة وأن هداف مولودية وهران يصر على خوض تجربة احترافية الموسم المقبل وإن كانت من بوابة البطولة التونسية ، مع العلم بأن مطراني كان قد تلقى الموسم الفارط عرضا من نادي الصفاقسي لكن رفض الرئيس محياوي تسريح اللاعب حال دون احترافه .

مطراني : “لدي عرض رسمي من مستقبل بسليمان التونسي والاحتراف حلم أي لاعب

تحدث المهاجم مطراني زوبير عن العرض الذي تلقاه من نادي بسليمان التونسي وقال في هذا السياق : “تلقيت وعن طريق وكيل أعمالي عرضا رسميا من نادي مستقبل بسليمان التونسي الناشط في الدرجة الأولى وأنا جد متحمس لخوض تجربة احترافية ،خاصة وأن حلم أي لاعب في مثل هذه المرحلة هو الاحتراف لتطوير إمكانياته ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P