الرابطة الأولىالمحليحوارات

مطراني: “هدفي نيل ثقة كازوني وسنكون جاهزين للبطولة”  

 كيف تجري تحضيراتكم قبل أقل من أسبوعين عن بداية البطولة؟  

“التحضيرات تجري وفقا لما هو مسطر له من طرف المدرب “كازوني”، حيث نحضر بجدية كبيرة حتى نبلغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية تحسبا لموعد بداية البطولة يوم 28 نوفمبر المقبل ومباراة النصرية.  ”

هل ستكونون جاهزين لموعد 28 نوفمبر؟  

“لن نكون جاهزين بنسبة 100% وذلك بسبب تأخرنا في التحضير بعد توقفنا الطويل عن التدريبات الجماعية، لكن الأكيد هو أننا سنكون جاهزين بنسبة كبيرة لدخول البطولة بقوة وتأكيد نوايانا في تقديم موسم متميز.  “

المباريات الودية مهمة لكم قبل بداية البطولة، أليس كذلك؟  

“حاليا نحن في المرحلة الأهم من التحضيرات كونها تسبق الدخول في أجواء المنافسة الرسمية، والمباريات الودية لها أهمية كبيرة لتمكين الطاقم الفني من خلق الإنسجام وضبط معالم التشكيلة الأساسية، وهذا ما يجعلنا نولي أهمية كبيرة للمواجهات الودية ونتعامل معها بجدية كبيرة ونأخذها بطابع الرسمي.  ”

لعبتم خمس مباريات ودية لحد الآن أكدتم فيها إنتفاضتكم الهجومية وهذا مؤشر إيجابي، أليس كذلك؟  

“تعداد المولودية هذا الموسم يضمن الإزدواجية في جميع المناصب، لكن على مستوى الهجوم هناك العديد من الأسماء الثقيلة وذلك ما تجسد في المباريات الودية بعدما ترك المهاجمون بصمتهم، وهذا ما يبشر بالخير ويبعث على التفاؤل بخصوص ظهور المولودية من الناحية الهجومية هذا الموسم.  ”

سجلت هدفا عالميا في مواجهة فريق الناحية العسكرية الثانية وهذا ما يبشر لك بالخير، فما قولك؟  

“الحمد لله أن التوفيق يحالفني في المباريات الودية والتي أكدت فيها جاهزيتي وطموحي في نيل ثقة المدرب “كازوني” وأنا متفائل جدا بذلك، ويبقى الأهم هو أن أترك بصمتي بقوة في البطولة وأسجل أهدافا أؤكد بها أحقيتي في الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية.  ”

بماذا تريد أن تختم هذا الحوار؟  

“كل الظروف مهيأة لنا هذا الموسم حتى نقول كلمتنا بقوة ونقود المولودية للعب على المراتب الأولى، وكل ما نتمناه هو أن تكون وقفة الأنصار معنا بقوة وألا نصطدم بنفس المشاكل التي كان لها تأثير سلبي على ظهور النادي في المواسم الأخيرة.  ”

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P