الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة ينتفضون ويسحقون العامرية بخماسية

تزامنا وتأجيل مباراة الجولة الثامنة أمام شبيبة القبائل، خاضت مولودية وهران صبيحة أمس بالملعب البلدي بالعامرية مباراة ودية أمام الشباب المحلي، عادت فيها الكلمة لتشكيلة المدرب بلعطوي عمر بخماسية نظيفة في مباراة كانت بمثابة فرصة للحمراوة من أجل البقاء في جو المنافسة من جهة، والشروع المبكر في التحضير لمباراة شلغوم العيد المقبلة من جهة أخرى.

بلعطوي منح الفرصة للاحتياطيين

مثلما كان منتظرا، فضل المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران بلعطوي عمر منح الفرصة للاعبين للاحتياطيين في مباراة العامرية الودية، حيث أشرك اللاعب الدولي السابق العديد من اللاعبين الذين لم يسعفهم الحظ للمشاركة لأطول فترة ممكنة منذ بداية البطولة على غرار فوغلول، صنهاجي، بوقطاية وسايحي، ولاعبين آخرين لم يشاركوا في أي مباراة في صورة المهاجم يدادان والحارس دلة.

عابد، فوغلول، بن علي، بن عياد وبلعريبي تداولوا على تسجيل الخماسية 

نجحت تشكيلة مولودية وهران في تسجيل انتفاضة هجومية في مباراة العامرية الودية وذلك بعد الخماسية المسجلة والتي تداول على تسجيلها ثلاث مهاجمين ويتعلق الأمر بكل من عابد وبلعريبي وقلب الهجوم بن عياد، بالإضافة للمدافع المحوري بن علي والظهير الأيمن فوغلول واللذان تركا بصمتهما في خماسية الحمراوة .

وفد الحمراوة حظي باستقبال حار في العامرية

 حظي وفد مولودية وهران باستقبال حار في مدينة العامرية سواء من طرف مسيري الشباب المحلي أو كل سكان المدينة والذين رحبوا كثيرا بالمدرب بلعطوي ولاعبيه. ولقد اتضح بأن غالبية سكان مدينة العامرية يعشقون مولودية وهران حتى النخاع ويعتبرونها فريق القلب بعد ناديهم طبعا شباب العامرية. ولم يفوت المدرب بلعطوي ولاعبيه الفرصة للإشادة بالاستقبال الحار .

العمالي لم ينسى المولودية

 كانت مباراة العامرية الودية فرصة للاعب مولودية وهران سابقا العمالي أمين لمواجهة فريقه السابق بحكم تقمص لاعب إتحاد الحراس سابقا لألوان شباب العامرية. ولم يفوت العمالي فرصة ملاقاة فريقه السابق من أجل إلقاء التحية على زملائه السابقين وحتى أعضاء الطاقم الفني بقيادة المدرب بلعطوي ومساعده حدو مولاي وبقية المرافقين.

مكالي عبد الكريم /الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P