المحلي

اتحاد السوقر ..اللاعبون يعانون ماديا وينتظرون تسوية عاجلة للأجور

في الوقت الذي يواصل عناصر الاتحاد التزامهم بتطبيق البرنامج التحضيري الفردي الذي سطر لهم قبل الطاقم الفني، فإنهم يتطلعون في المقابل إلى لفتة من قبل الإدارة لتسوية جزء من مستحقاتهم المالية العالقة، بعد أن وضعتهم الظروف العامة التي تمر بها البلاد بعد تفشي وباء كورونا أمام عديد الالتزامات العائلية العاجلة، خصوصا وأن أغلبهم يعيل أسرا ويحتاج إلى أمواله لتسيير المرحلة الحالية.

الإدارة في حرج وتريد تشريف التزاماتها معهم

وتتواجد إدارة الاتحاد في حيرة من أمرها، فمن جهة تدرك جيدا أنها مطالبة بحل وضعية اللاعبين ولو جزئيا قبل عودتهم إلى التدريبات. ومن جهة ثانية تظل عاجزة عن إيجاد الحلول في ظل عدم توفرها على السيولة المالية اللازمة، بعد أن استنفذت كل الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية بداية العام الجاري.

مطالبة بإيجاد الحلول قبل استئناف التدريبات الجماعية

ولأن الرئيس بختي يدرك جيدا أن تواجد لاعبيه خارج المنافسة سيكون مؤثرا للغاية، في المواجهات المتبقية قبل نهاية الموسم، فإنه يضعه في الاعتبار ضرورة طرق كل الأبواب في الفترة الحالية من أجل تدبر السيولة المالية اللازمة لتأمين المستحقات العالقة لعناصر التشكيلة، قبل عودتهم مجددا إلى التدريبات الجماعية، بالشكل الذي يضمن التركيز داخل المجموعة، بما أن مصير الفريق سيتحدد في فترة قصيرة لن تزيد عن ثمانية أسابيع على أقصى تقدير، ما يستدعي وضع اللاعبين في أحسن الظروف من أجل التركيز على العمل الميداني.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P