المحلي

معزوزي يبدي استعداده لتجديد عقده

في ظل شروع إدارة مولودية وهران في التفكير في التعاقد مع حارس مرمى وذلك تزامنا مع تواجد الحارسين ليتيم ومعزوزي في نهاية عقديهما مع النادي، وبالموازاة مع تداول أسماء عديدة على غرار مرسلي وعلاوي وأيمن خوجة، لم يمانع الحارس معزوزي تجديد عقده لموسمين في حال توصله لاتفاق مع الإدارة وكذا تحسن الأوضاع في بيت الحمراوة.

تلقى عدة عروض لكن رفض دراستها

الحارس معزوزي ورغم عدم مشاركته بانتظام هذا الموسم، إلا أن ذلك لم يمنع من تلقيه العديد من العروض سواء من أندية محلية أو حتى أخرى خليجية من السعودية بالضبط، لكن ذلك لم يكن ليدفع حارس شباب باتنة سابقا من التفاوض احتراما للعقد المعنوي الذي يربطه بالمولودية وكذا منحه دائما الأولوية للمولودية قبل تحديد وجهته المستقبلية.

يستبعد فكرة اللجوء للجنة النزاعات رغم تواجده في موقف قوة 

بخلاف بقية اللاعبين المتواجدين في نهاية عقودهم، رفض الحارس معزوزي اللجوء للجنة النزاعات وتقديم شكوى ضد المولودية رغم أنه يدين بشدة أجور شهرية سواء من الموسم الفارط في عهد الرئيس بابا أو حتى هذا الموسم، وذلك ما يؤكد النوايا الحسنة لحارس اتحاد العاصمة سابقا تجاه إدارة شريف الوزاني والمولودية.

معزوزي: “مستعد لتمديد عقدي وأمنح دائما الأولوية للمولودية”

الحارس معزوزي رفيق وفي تصريحات لجريدة “بولا” أبى استعداده لتمديد عقده مع “الحمراوة” عندما قال: ” صحيح أنني أتواجد في نهاية عقدي مع المولودية لكنني مستعد للتجديد لموسمين بعدما وجدت راحتي في الفريق، فعلى الرغم من كل العروض التي وصلتني لحد الآن إلا أنني أبقى دائما أمنح الأولوية للمولودية “.

“لن ألجأ للجنة النزاعات ولن أتسبب في أي مشكل للنادي”

كما تحدث الحارس معزوزي عن مستحقاته المالية التي يدين بها عندما قال: ” العام والخاص يدرك جيدا بأنني أدين بعدة أجور شهرية سواء هذا الموسم أو الموسم الفارط، لكن لن ألجأ للجنة النزاعات ولن أتسبب في أي مشكل للنادي وأرفض أن أكون وراء أي معاناة للفريق خاصة في ظل الظرف الصعب والأزمة التي تمر بها المولودية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P