الرابطة الثانيةالمحلي

معنويات لاعبي لازمو راهي فالسما، والوزاني يحضر كوموندوس لموقعة بلعباس

عاد لاعبو جمعية وهران لأجواء التدريبات و التحضيرات بعدما استنفذوا الـ24 ساعة التي منحها لهم الطاقم الفني للراحة و الاسترجاع ، عقب الفوز المهم الذي حققه في الداربي أمام غالي معسكر، والذي سمح لكتيبة المدرب شريف الوزاني مولاي بالابتعاد عن مناطق الهبوط بـ6 نقاط كاملة. واستأنف رفقاء المتألق و قائد الفريق عواد محمد الأمين المران بمعنويات في السماء، خاصة و أن الأمور تسير معهم على نحو جيد منذ الداربي أمام مولودية سعيدة، والفريق بدأ يغادر تدريجيا مناطق الخطر، لذا فإن الهدوء و التفاؤل يخيم بشكل كبير على بين لازمو.

حصد 4 أو 6 نقاط هو الهدف المسطر

وبعد أن فرغ الجمعاوة من الداربي الأول لهم في مرحلة العودة، فإن الهدف المسطر من طرف اللاعبين و الطاقم الفني على حد سواء هو حصد المزيد من النقاط خاصة خلال الجولتين المقبلتين، فالمدرب يريد فعلا الاستثمار في الحالة المعنوية المرتفعة داخل المجموعة، والثقة الكبيرة التي اكتسبها زملاء الحارس زعراط من خلال 3 مباريات دون هزيمة. ويسعى غزلان الباهية في المواجهتين المقبلتين إلى حصد الزاد كاملا، أو تحصيل 4 نقاط على الأقل، وهذا ما سيجعل أمر ضمان البقاء مبكرا أمرا أكثر سهولة.

الاستثمار في مشاكل المكرة مهم للغاية

وكما هو معلوم،  فإن كتيبة المدرب شريف الوزاني مولاي ستكون السبت المقبل بداية من الساعة الثانية زوالا على موعد مع تنقل خارج الديار لخوض الجولة الـ18 من القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، حين يحل ضيفا على اتحاد سيدي بلعباس بملعب 24 فبراير، وسيتنقل الجمعاوة إلى هناك بنية الفوز خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء المكرة، وتواجدهم ضمن الرباعي المهدد بالسقوط بشكل مباشر، لذا فإن على لاعبي لازمو استغلال الفرصة، ومحاولة العودة بالزاد كاملا من هناك، وتوسيع الفارق مع الاتحاد لـ 6 نقاط.

الفوز على بوفاريك لا نقاش فيه

وبعد الداربي الذي سيلعب السبت المقبل أمام اتحاد سيدي بلعباس، فإن لازمو ستستقبل خلال الجولة الموالية و هي الـ19 فريق وداد بوفاريك، وهذا على أرضية ميدان ملعب الحبيب بوعقل، وبطبيعة الحال فإن الفوز على الفريق البليدي لا نقاش فيه، لأن الأمر يتعلق باللعب داخل القواعد، ومن الضروري عدم تضييع أي نقطة، وفي حال نجاح رفقاء بلاحة في تحصيل النقاط الستة، فإن ذلك سيسمح لهم بالوصول إلى النقطة الـ27، وهذا سيجعل مهمة البقاء و تفادي شبح الهبوط قريبة جدا ، لأن الفريق سيصبح بحاجة لـ 10 أو 11 نقطة فقط للوصول نحو بر الأمان.

رامي ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P