الرابطة الثانيةالمحلي

سريع المحمدية  .. مهني يغادر ويوقع في “السياربي”  

تواصلت هجرة اللاعبين الشبان المتألقين خلال الموسم الفارط لسريع المحمدية، فبعد المدافع المحوري مرسلي الذي وقع في الفريق الرديف لشبيبة الساورة، جاء الدور على المهاجم مهني عبد الرحمان الذي حسم في وجهته بعدما اختار رديف شباب بلوزداد، وهو الذي كان محل اهتمام العديد من الأندية قبل أن يعرف المدير الفني “للسياربي” بوعلام شارف كيف يقنعه باختيار تشكيلة أبناء العقيبة.

مهني: “سعيد ومقتنع بخياري وبلوزداد محطة نحو التألق”

ولقد بدا مهني سعيدا بالتوقيع في الشباب عندما قال في تصريح لجريدة بولا: “أنا جد سعيد بالتوقيع في فريق عريق كشباب بلوزداد الذي يحلم أي لاعب بتقمص ألوانه. المشروع الرياضي هو الذي حفزني لاختيار الشباب وأتمنى أن يكون النادي محطة لي نحو التألق. لا يفوتني أن أتمنى كل الخير لسريع المحمدية وأتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساعدني في النجاح “.

الديجياس تطالب بعقد الجمعية العامة

راسلت مديرية الشبيبة والرياضة لولاية معسكر الرئيس بن فطة الحبيب وذلك قصد الإسراع في عقد الجمعية العامة العادية والمخصصة لعرض التقريرين المالي والأدبي، للشروع بعدها في التحضير للجمعية الانتخابية بعد انتهاء العهدة الأولمبية. ولازالت الرؤية لم تتضح بخصوص هوية من سيخلف بن فطة على رأس “الصام” في ظل عدم حسم المرقي العقاري إبراهيم محمد المدعو “كونيسا” لموقفه النهائي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P