الرابطة الأولىالمحلي

موقف هيبروك من الوضع الحالي يقلق الحمراوة

بعد مرور حوالي أسبوع عن ترسيم نقل ملكية اسهم مولودية وهران لصالح شركة هيبروك بعد توقيع البروتوكول بين رئيس النادي الهاوي بن سنوسي والمدير العام بالنيابة بهلولي ، يبقى موقف الشركة النفطية لحد الآن يقلق كل الحمراوة والذين باتت الشكوك تحوم لديهم حول حقيقة قدوم هيبروك في ظل عدم اتخاذ أي قرارات أو ترسيم أي خطوات سواء على الصعيد الرياضي أو الإداري .

هيبروك لم تصدر أي بيان منذ ترسيم عملية نقل الملكية

ما بات يطرح علامات الاستفهام عند كل الحمراوة من موقف الشركة النفطية هيبروك ، هو عدم اقدام مسؤوليها على إصدار أي بيان لا بخصوص عملية شراء الأسهم وتقديم توضيحات في هذا الجانب ، ولا فيما يتعلق بالوضع الحالي ونخص بالذكر الصراع القائم بين الحارس القضائي والنادي الهاوي ، ولا حتى فيما يتعلق بمستقبل النادي وخارطة الطريق المنتهجة والمشروع الرياضي المسطر من قبل مسؤولي الشركة النفطية .

الحمراوة متخوفون ويطالبون ببيان توضيحي

يزداد من يوم لآخر تخوف أنصار مولودية وهران على مستقبل فريقهم خاصة بعد الذي حدث مؤخرا والصراع الكبير بين الحارس القضائي والنادي الهاوي ، وهو ما لا يخدم إطلاقا لا الفريق الذي يعاني من تأخر كبير في عملية التحضيرات ولا صورته أمام الرأي العام. ولقد بات الحمراوة يصرون على ضرورة تقديم شركة هيبروك لبيان توضيحي في اقرب الآجال حتى تتضح الرؤية ويطمئن الجميع حول مستقبل النادي .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P