حوارات

مولاي العربي أكرم لاعب فريق شباب المحمدية لأقل من 13سنة: ”حلمي تقمص ألوان المنتخب الوطني و كل الشكر لمدربي سنينة سعادة”

يعتبر اللاعب مولاي العربي أكرم من اللاعبين الذين سيكون لهم مستقبل مشرق في عالم كرة القدم ، لما يتمتع به من إمكانيات فنية ستجعل منه نجما متألقا في المستقبل القريب إن هو وجد من يصقل ويطور موهبته. اللاعب أكرم أبان عن الكثير من الإبداع ، وبالإضافة لإمكانياته الكبيرة يتميز بحسن الخلق والتربية والانضباط مما جعله محبوبا لدى الجميع. جريدة “بولا” سلطت الضوء على هذه الموهبة الصغيرة في الحوار التالي.

هلا عرفت نفسك للجمهور؟

“أكرم مولاي العربي 12سنة مواليد 2009 أدرس في السنة الثانية متوسط لاعب في فريق شباب المحمدية”.

ما هو منصبك المفضل في اللعب؟

“أنشط كمهاجم ”.

حدثنا عن بداية ممارستك لكرة القدم؟

“بدأت في الشارع مع أبناء الحي و الأصدقاء أين بدأت موهبتي في الظهور ،مما لفت انتباه الوالد الذي سارع لتسجيلي في فريق شباب المحمدية ”.

من شجعك على ممارسة كرة القدم؟

” أكثر شخص شجعني هو أبي العزيز ، فقد كان دائما بجانبي و يتابعني أينما كنت منذ أن وطئت قدماي الملعب، أشكره بالمناسبة”.

هل تشارك في المباريات مع أصدقائك؟

“بالفعل أنا أشارك في المباريات مع أبناء الحي و الأصدقاء، وكذا أشارك في الدورات خاصة و أنني أعشق كثيرا أجواء المنافسة و التدريبات”.

من هم المدربون الذين تدربت تحت إشرافهم؟

“تدربت تحت إشراف المدرب سنينة سعادة و هو  أول مدرب  لي و هو من اكتشف موهبتي أحييه بالمناسبة ،و أشكره على كل ما قدمه لي و من هذا المنبر أتمنى له دوام الصحة والعافية”.

كلمة تود أن تقولها في حق مدربيك؟

“مدربي سنينة سعادة من أقدم المدربين في المحمدية و مر على يديه العديد من اللاعبين هم الآن في أكبر النوادي في الجزائر أمثال مهني عبد الرحمن لاعب رديف شباب بلوزداد، و أتمنى أن أسير على خطاهم و أحقق حلمي في اللعب لنادي كبير، و من هذا المنبر أقول له شكرا لك على وقوفك معنا و اهتمامك باللاعبين و مساعدتهم ، و أتمنى له دوام الصحة والعافية إن شاء الله”.

كيف ترى مستوى فريقك في بداية هذا الموسم؟

” أداء فريقي كان متوسطا بحكم أن التعداد كله جديد و نحن بصدد بناء فريق قوي للمستقبل إن شاء الله ،و بالتدريبات و بالمباريات يستحسن الأداء الجماعي و نكون أحسن بحول الله.”

هل أنت راض على مستواك؟

“أصارحك القول بأني لست راضيا عن نفسي100% ، لأني واثق من إمكانياتي و بمقدوري تقديم الأفضل وسأفعل كل ما بوسعي لأطور مستواي و أكون عند حسن الظن، و هذا لن يأتي إلا بالعمل و المثابرة”.

هل الوالد يتابع مشوارك الرياضي وهل يقدم لك النصائح؟

“بالفعل أبي هو السند و الداعم لي منذ بداياتي في عالم الكرة ،و هو قريب جدا مني و هو دائم الحضور في التدريبات وكذا المباريات ، و لا يتوانى في تقديم التوجيهات و النصائح لي و أنا مدين له على كل شيء قام به من أجل أن أستمر و أتألق”.

ما هي النصيحة التي تقدمها للأطفال للوقاية من هذا الوباء خاصة و أن الأمور تسير نحو التأزم؟

” أدعوهم لتوخي الحذر و إتباع سبل الوقاية كوضع الكمامة وغسل اليدين و التقليل من الخروج للشارع ، و إن شاء الله سنقضي على هذا الوباء الخطير و تعود الحياة كما كانت”.

ما هي أهدافك المستقبلية في كرة القدم؟

“هدفي هو أن ألعب في نادي مولودية وهران و أتقمص ألوان الفريق الوطني والاحتراف في أوروبا إن شاء الله”.

ما هو الفريق الذي تشجع في الجزائر وفي العالم؟

“في الجزائر أشجع فريق مولودية وهران و في العالم أنا من مشجعي مانشيستر سيتي”.

من هو لاعبك المفضل في الجزائر وفي العالم؟

“لاعبي المفضل محليا هو جابو لاعب وفاق سطيف و في العالم أحب رياض محرز نجم السيتي”.

كلمة ختامية؟

“أشكرك على هذا الحوار، و أتمنى أن يذهب عنا هذا المرض ونعود للدراسة والرياضة ، كما أتمنى أن أنجح و أحقق أحلامي، و لا أنسى شكر جريدة “بولا” على إعطائها الفرصة لي للتعريف بنفسي و شكر خاص لمدربي سنينة سعادة”.

حاوره سنينة مختار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P