الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية البيض 3-1 نجم بن عكنون … المولودية تحقق الفوز بالنتيجة والأداء

حققت مولودية البيض أمسية الجمعة فوزا هاما على ضيفها نجم بن عكنون بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في مباراة جرت بملعب الرائد زكرياء مجدوب بحضور جمهور غفير وفي أجواء مميزة ، حيث كانت المواجهة تكتسي أهمية كبيرة  لفرسان الهضاب الذين يسعون للإقتراب أكثر من صاحب الصدارة رائد القبة الذي تعثر بميدانه وتعادل أمام شبيبة تيارت، وهو ما ساهم في تقليص الفارق بينه وبين المولودية إلى ثلاث نقاط فقط.

في بداية اللقاء المولودية تضغط والنجم يسجل الأسبقية

بداية المقابلة كانت لصالح المولودية التي أراد لاعبوها فرض منطقهم منذ الوهلة الأولى، حيث كان الربع ساعة الأول عبارة عن هجمات من كل جانب قصد إرباك دفاع النجم الذي إعتمد على بعض الهجمات المتفرقة وبعد مرور نصف ساعة لعب بالضبط في الدقيقة 30، وفي هجمة خاطفة تمكن المخضرم معاوية مكلوش من مخادعة الحارس بوزياني وسجل هدف السبق للنجم عكس مجريات اللقاء.

الفرسان يردون بقوة ويعدلون النتيجة

لم تمر سوى دقيقة على هدف نجم بن عكنون ، ، حتى تمكن بن خيرة ناجي من تعديل النتيجة وسط دهشة لاعبي الزوار الذين لم تكتمل فرحتهم بعد تسجيلهم لهدف السبق حيث كانت ردة فعل المحليين قوية.

غنام يضيف الثاني بطريقة مميزة

وبعد عدة محاولات على مرمى النجم ، تحصل الفرسان على مخالفة قريبة من خط منطقة العمليات بعد عرقلة بن خيرة ، هاته المخالفة نفذها غنام أحمد بطريقة رائعة حيث كانت في الزاوية التسعين و بقي حارس النجم عبدوني يشاهدها وهي تهز شباكه .هذا الهدف أكد سيطرة أشبال المدرب بن سليمان ،بعدها أعلن الحكم عن نهاية هذا الشوط بتفوق المولودية بهدفين لهدف لصالح النجم.

الشوط الثاني ضغط المولودية كلل بهدف ثالث

مباشرة بعد بداية المرحلة الثانية ، واصل فرسان الهضاب ضغطهم على مرمى النجم قصد تسجيل هدف الإطمئنان وهو ما حصل، حيث تمكن حمري نور الدين من إضافة الهدف الثالث وكان ذلك في الدقيقة 55 من عمر اللقاء مؤكدا بذلك سيطرة زملائه على المواجهة منذ البداية.

محاولات النجم كانت محتشمة

حاول عناصر النجم العودة في النتيجة من خلال الهجمات المعاكسة عن طريق كل من أوكال وأودية، لكن دفاع المولودية كان لها بالمرصاد ولم يترك أي ثغرة بعد إغلاق كل المنافذ ،ما جعل لاعبي النجم يعتمدون على الكرات العرضية الطولية التي سهلت مهمة رفقاء الحارس بوزياني.

إنخفاض ريتم اللقاء بعد تحقيق الأهم للمولودية

بعد تسجيل الهدف الثالث إنخفض ريتم اللقاء، حيث انحصر اللعب في وسط الميدان مع القيام بمحاولات مباشرة بكرات على الأطراف من جانب عناصر المولودية الذين سيروا باقي الدقائق بذكاء مع القيام ببعض التغيرات لإعطاء الفرصة لبقية اللاعبين للعب أكثر، بعدها أعلن الحكم عن نهاية المواجهة بفوز المولودية التي ضربت عصفورين بحجر واحد و الحصول على ثلاث نقاط ثمينة وتقليص الفارق مع الرائد إلى ثلاث نقاط ، مما يزيد البطولة إثارة وتشويقا خاصة في مرحلة العودة.

قائد مولودية البيض كمال بلميلود:

كمال بلميلود
كمال بلميلود

“الحمد لله حققنا الفوز اليوم بالأداء والنتيجة رغم أننا كنا متخلفين في النتيجة ، لكن عدنا في الوقت المناسب وآمنا بإمكانياتنا، المنافس كان صلبا في البداية ما خلق لنا بعض المشاكل لكن سرعان ما أحكمنا قبضتنا على اللقاء وسيطرنا سيطرة كلية ، مكنتنا من تسجيل ثلاث أهداف والحصول في النهاية على ثلاث نقاط هامة في مشوارنا ،لأننا نهدف للعب الأدوار الأولى بإذن الله، لإسعاد أنصارنا الذين بالمناسبة أشكرهم على مساندتهم لنا خاصة في الأوقات الصعبة ونعدهم بالمزيد في قادم المباريات.”

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P