الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 18 من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية البيض vs إتحاد خنشلة” الفرسان في رحلة البحث عن أولى النقاط في مرحلة الإياب

تلعب أمسية اليوم بداية من الساعة الثالثة مساءا مباراة الجولة الثامنة عشر من بطولة قسم المحترف الأول، والتي تجمع إتحاد خنشلة بضيفه مولودية البيض على ملعب حمام عمار.

هي مواجهة هامة للفريقين خاصة فرسان الهضاب الذين يعولون على العودة بنتيجة إيجابية للبيض تسمح لهم بإسترجاع الثقة بعد هزيمة داربي الجنوب الغربي الأسبوع الماضي، أبناء المدرب شريف حجار كلهم عزيمة من أجل إحداث الديكليك رغم أن المنافس ليس بالسهل ويجيد التفاوض على ملعبه، وهو ما يؤكد أن اللقاء سيشهد تنافسا كبيرا بين اللاعبين على أرضية الميدان. فكل فريق يريد النقاط من أجل التقدم في سلم الترتيب والهروب من منطقة الخطر. مباراة اليوم هي فرصة لمولودية البيض من أجل الحصول على أولى النقاط في مرحلة الإياب وتفادي أي تعثر قد يخلط الحسابات ويزيد الضغط أكثر على اللاعبين الذين أكدوا على اللعب بكل قوة لرد الإعتبار لأنفسهم بعد الأداء المخيب في الجولة الماضية أمام شبيبة الساورة.

دخول المباراة بحذر لتفادي أي سيناريو غير منتظر

سيكون لزاما على لاعبي مولودية البيض تسيير مواجهة اليوم أمام إتحاد خنشلة بكل عقلانية لتفادي أي سيناريو غير منتظر من خلال اللعب بكل حذر في البداية، وإمتصاص ضغط المضيف الذي من دون شك سيلعب محفزا أمام جمهوره، مما يعطيهم الأفضلية. كل هذا لن ينقص من عزيمة رفقاء بن زيد الذين عليهم التركيز والبحث عن الثغرات حتى يتسنى لهم تسجيل الأهداف لتحقيق نتيجة إيجابية تؤكد نوايا الفريق للخروج من المنطقة الصعبة التي يتواجدون فيها، حيث من المنتظر أن تشهد المواجهة ندية كبيرة وما على الفرسان الحضور الذهني بالدرجة الأولى لتسيير المباراة كما ينبغي حتى نهاية صافرة الحكم.

لقاء خنشلة مفخخ ويجب الجدية في اللعب

تعتبر مباراة إتحاد خنشلة مفخخة لفرسان الهضاب الذين سيلعبون كامل حظوظهم من أجل العودة للديار بنتيجة إيجابية، لكن عليهم الحذر من رد فعل المضيف الذي يحسن التفاوض بملعبه، حيث أطاح بفرق كبيرة بالأداء والنتيجة وما على لاعبو المولودية إلا الجدية منذ البداية مع كامل التركيز طيلة التسعين دقيقة. وهو ما ركز عليهم الطاقم الفني خلال التدريبات طيلة الأسبوع الماضي بتحسيس اللاعبين بضرورة أن يكون رد فعلهم إيجابيا والتفكير فقط في كيفية الفوز أو التعادل على أقل تقدير.

الدفاع تنتظره مهمة صعبة أمام الهداف بايزيد

ستكون مهمة خط دفاع النولودية صعبة أمام مهاجمي إتحاد خنشلة والذي يملك في صفوفه هداف البطولة لحد الآن وهو المتألق اللاعب الدولي بايزيد سفيان الذي لديه إمكانيات كبيرة تسمح له بإختراق أي دفاع.  ما يجعل رفقاء القائد قوار بلعيد يلعبون بخطة تسمح لهم بمراقبة بايزيد للحد من خطورته دون الإغفال عن باقي اللاعبين، خاصة أن فرسان الهضاب لديهم كامل الأوراق من أجل المحافظة على الشباك نظيفة بتواجد كذلك الحارس بوزياني.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P