الرابطة الأولىالمحلي

مولودية الجزائر  .. بن شلف في مفاوضات مع الإدارة وشحرور يقترب من التوقيع

كشفت مصادر عديدة بأن حارس نصر حسين داي عماد بن شلف محل اهتمام المولودية التي تسعى بدورها وبشتى الطرق للتعاقد معه وحسم صفقته في أقرب الآجال لتدعيم التشكيلة الأساسية للفريق. كما أشارت المصادر ذاتها بأن إدارة المولودية اتصلت ببن شلف رسميا في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة القادمة عن القرار النهائي للمفاوضات. وبالمقابل فإن المدرب الحالي للمولودية نبيل نغيز يصر بشكل كبير على استقدام حارس نصر حسين داي والتعويل عليه في قادم المسابقات المحلية والقارية وخلق منافسة جديدة بين الحراس الثلاث للمولودية كما يسعى المدرب نغيز أيضا إلى منحه الثقة اللازمة وتحضيره للموسم المقبل.

شحرور يدخل اهتمامات الإدارة 

دخل مدافع ولاعب شباب قسنطينة إسلام شحرور دائرة اهتمامات المولودية، وكشفت مصادر مقربة من بيت المولودية إلى أن شحرور حضر إلى مقر إدارة الفريق للتفاوض مع الرئيس عبد الناصر ألماس حول انضمامه للفريق العاصمي.

وفاق سطيف يجدد اهتماماته ببورديم 

عاد فريق وفاق سطيف مرة أخرى إلى الاهتمام مجددا بالتعاقد مع عبد الرحمان بورديم اللاعب الشاب للمولودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل دعم مركز وسط الميدان لفريق النسر الأسود. وتحدثت مصادر عديدة سابقا عن سعيّ الوفاق السطايفي لضم بورديم وحسم صفقته بشكل رسمي، غير أن المفاوضات بين إدارتي وفاق سطيف والمولودية لم تتم في نهاية المطاف.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P