الرابطة الأولىالمحلي

الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى… مولودية الجزائر vs مولودية وهران …. الحمراوة عازمون على مفاجأة الشناوة

سيكون ملعب 5 جويلية مسرحا عشية اليوم لمواجهة كلاسيكية مثيرة بين المولوديتين العاصمية والوهرانية، في لقاء يسعى من خلاله الحمراوة للمواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية وذلك بالعودة على الأقل بنقطة التعادل، والتي ستضمن لرفقاء القائد ليتيم تأكيد نواياهم في قول كلمتهم بقوة في بطولة هذا الموسم، وذلك رغم صعوبة المهمة أمام فريق يتواجد في أحسن أحواله.

معنويات اللاعبين مرتفعة والحديث إلا عن تحقيق نتيجة إيجابية

تدخل تشكيلة مولودية وهران مواجهة العميد بمعنويات جد مرتفعة وذلك بالنظر للنتائج الإيجابية المحققة منذ بداية البطولة، وآخرها الفوز في الداربي أمام سريع غليزان وهذا ما جعل حديث اللاعبين كله منصب حول هذه المواجهة وكيفية العودة بأفضل نتيجة ممكنة من ملعب 5 جويلية.

المواجهة تختلف هذه المرة والمهمة تبقى معقدة

ستكون مواجهة اليوم أمام مولودية العاصمة مختلفة تماما عن المواجهات الستة السابقة للحمراوة، وذلك بالنظر لطبيعة المنافس والذي يحقق في نتائج متميزة سواء في البطولة أو رابطة أبطال إفريقيا، وحتى الحالة النفسية لأشبال المدرب نغيز وهذا ما سيجعل مهمة تشكيلة المدرب المساعد بلعطوي معقدة نوعا ما.

المستحيل ليس حمراويا

رغم الإعتراف بصعوبة المهمة بملعب 5 جويلية أمام مولودية العاصمة، إلا أن حظوظ الحمراوة في تفادي الهزيمة تبقى قائمة خاصة وأن المستحيل ليس حمراويا بالإضافة لتواجد رفقاء المدافع مصمودي في أفضل أحوالهم من الناحية النفسية، مما يجعل حظوظ تحقيق نتيجة إيجابية قائمة.

التشكيلة المحتملة

ليتيم، فوغلول، إيزماني، مصمودي، بلقروي، بوطيش، لقرع، ملال (شاوتي)، نقاش، مطراني، حميدي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P