الأقسام السفلىالمحلي

مولودية سعيدة … تأهيل اللاعبين الجدد مرتبط بالتفاوض مع أصحاب الديون

يواصل فريق مولودية سعيدة تحضيراته استعدادا للموسم الجديد، أين يحاول الفريق أن يكون جاهزا لموعد إنطلاقة المنافسة، حيث تسهر السلطات المحلية و على رأسها والي ولاية  سعيدة مرموري أمومن على مساعدة الفريق، أين قام الوالي بزيارة اللاعبين بملعب السعيد عمارة، و التي كانت تحفيزية للفريق خلال الحصة التدريبية. و أبدى عدد من أنصار الفريق ثقتهم الكبيرة في الوالي من أجل إخراج الفريق من عنق الزجاجة حيث أن زيارة الوالي كانت ايجابية بعد أن تم الاستجابة لإنشغالات اللاعبين و ذلك بتقديم الدعم المادي و المعنوي للفريق.

حيث تلقى اللاعبون أجرة شهرين من اجل المساعدة في إنجاح الموسم الرياضي. و لا يزال الأنصار يأملون في العمل على وضع الفريق في أريحية قبل بداية الموسم الرياضي عن طريق تأهيل اللاعبين و إنهاء التفاوض مع اللاعبين الدائنين. في ذات السياق ستكون المهمة صعبة و شاقة من أجل تأهيل اللاعبين و حتى ممثلي الديركتوار، على غرار بلحسن بلهزيل و ممثل مديرية الشباب و الرياضة والذين يريدون إنهاء مشكل تأهيل اللاعبين و التركيز أكثر في التحضير بالشكل الأمثل قبل بداية الموسم الكروي الحالي.،

و الذي يأمل فيه الجميع أن يكون موسم الصعود و عودة الفريق إلى الواجهة و إلى القسم الوطني الثاني هواة قبل أن يتم لاحقا العمل على إعادة بريق النادي و اللعب على التواجد في القسم الوطني الأول، مستقبلا و هي الإستراتيجية التي يسعى إليها الرئيس بلحسن بلهزيل حسب تصريحاته التي أكد فيها ان فريق مولودية سعيدة يستحق التواجد في اللعب في النخبة.

ولد الحاج

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P