الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 8 من بطولة الجهوي الثاني لرابطة سعيدة   “مولودية عين السلطان 1 – 2 سريع المحمدية ”   الصام تدشن السنة الجديدة بأحلى إنتصار في سعيدة

تجاوز سريع المحمدية خسارته المفاجئة في الجولة الفارطة أمام اتحاد الحمادية وذلك بعد الفوز بملعب اولاد خالد بسعيدة أمام مولودية عين السلطان، في مباراة لم تحسم تشكيلة المدرب مومن بوصوار نتيجتها سوى في الدقيقة الأخيرة، ليحقق بذلك أبناء باريقو أغلى واحلى إنتصار مؤكدين نواياهم في لعب ورقة الصعود وتحقيق الهدف المسطر والمتمثل في الصعود وإعادة الصام لمكانتها الطبيعية.

صالقية أدخل الفريق بقوة في المباراة

دخلت تشكيلة سريع المحمدية بقوة في أجواء مباراة مولودية عين السلطان حيث لم تمر سوى سبع دقائق حتى تمكن القائد صالقية من افتتاح باب التسجيل برأسية محكمة بعد ركنية من شهيدة ، وهو الهدف الذي جسد نوايا رفقاء الحارس بودلال في العودة بالزاد كاملا من ملعب أولاد خالد وتعويض خسارة الجولة الفارطة غير المنتظرة أمام اتحاد الحمادية .

خطأ في الدفاع أعاد المحليين في اللقاء

الهدف المبكر الذي سجله المدافع صالقية في مرمى مولودية عين السلطان انعكس بشكل سلبي على أشبال المدرب مومن بوصوار والذين وقعوا في فخ السهولة ، مما مكن المحليين من العودة في أجواء المباراة واستغلال خطأ فادح في دفاع الصام ومن تم تعديل النتيجة في الد32 بعد قذفة قوية من خارج منطقة العمليات لتسكن الكرة شباك الحارس بودلال.

بلخير يخطف نقاط المواجهة

المرحلة الثانية وعلى الرغم من البداية القوية للمحليين الذين هددوا مرمى الحارس بودلال في كرتين خطيرتين، إلا أن رفقاء اللاعب فلاح تحكموا بعدها في مجريات المباراة وسيطروا بالطول والعرض لكن دون جدوى . وكان لزاما على لاعبي سريع المحمدية انتظار الدقيقة الأخيرة من المباراة لرؤية المدافع بلخير يسكت الكرة برأسية في شباك عين السلطان بعد توزيعة ميليمترية من المدافع زميت .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P