الأقسام السفلىالمحلي

مولودية عين فارس تضبط عقارب ساعتها على موعد الرشايڤة

عاد فريق مولودية عين فارس إلى أجواء التحضيرات تحسبا للقاء الغد ضد رائد الترتيب شباب الرشايڤة بملعب أول نوفمبر بالمامونية بداية من الساعة الثانية والنصف. حيث يسعى الجميع للإطاحة بالضيوف ولتحقيق الفوز وتأكيد النتائج الإيجابية والتي أراحت الجميع في محيط الفريق. غلب الحماس الكبير والأجواء الرائعة بين العناصر التي أبدت جاهزية لموعد الجولة المقبلة ولا حديث يدور بينهم سوى الظفر بالنقاط الثلاثة بعد التحضير الجيد والتحفيز على الدخول بقوة في أجواء مواجهة الرائد شباب الرشايقة الفائز بميدانه أمام وفاق الدحموني بخماسية دون رد.

الأجواء رائعة ولا حديث سوى عن موقعة المامونية

ويجري تعداد المولودية تدريباتهم بمعنويات أقل ما يقال عنها أنها رائعة، كما أنهم طووا بصفة نهائية اللقاءات السابقة وهم يريدون الآن دخول باقي المشوار بكل قوة والتركيز بصفة كلية على اللقاء الذي ينتظرهم عشية الغد. كما أن الجميع في بيت الفريق من طاقم فني ولاعبين وإدارة واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ومصرون على تحقيق الفوز هذه المرة لإسعاد الأنصار لمواصلة اللعب على ضمان البقاء الذي يبقى ممكنا في ظل تجند الجميع لذلك.

الجدية مطلوبة طيلة الأسبوع

من جهة أخرى، أبدى الجميع في محيط الفريق إرتياحه من أداء اللاعبين خاصة في اللقاء السابق أمام الوصيف شباب تيزي وتجلى ذلك أثناء التحضيرات. حيث تجاوب التعداد مع البرنامج المسطر من خلال الإنضباط والتركيز ما سهل على الطاقم الفني السير الحسن للعمل تحسبا لمواعيد المقبلة. إذ تبقى الأيام القليلة حاسمة للطاقم الفني من أجل تجهيز التشكيلة على كل الخطوط وتصحيح كل الهفوات وتبقى الفترة كافية من أجل تدارك النقائص ورفع الجاهزية البدنية والتركيز على الجانب التكتيكي للدخول بقوة في المواجهة المرتقبة ضمن الجولة القادمة أمام الرائد شباب الرشايقة.

يعدون بالأفضل وأمام حتمية الإطاحة بالخصم

بالمقابل، ستكون تشكيلة مولودية عين فارس أمام حتمية الفوز أمام رائد البطولة شباب الرشايقة ولا مجال للتعثر خاصة والفريق تنتظره مواعيد في غاية الأهمية مما يوحي أن أبناء عين فارس مطالبون بتفادي أي مناسبة غير سارة قد تدخلهم في دوامة هم في غنى عنها مما يتوجب على الجميع طي صفحة الماضي والتركيز على باقي المشوار وتعويض النقاط الضائعة.

الأنصار يراهنون على إنتفاضة اللاعبين وتشرف المولودية

من جهتهم، أنصار الفريق يراهنون كثيرا في هذه المواجهة على إنتفاضة لاعبي الخط الأمامي من أجل هز شباك حارس المنافس. حيث يبقى المهاجمون أمام مهمة الإنتفاضة في هذه المباراة لطرد نحس نقص الفعالية التي لازمت لاعبي المولودية هذا الموسم، ومن ثم تشريف ألوان النادي في هذا الموعد الهام.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P