الأولىالرابطة الأولىالمحلي

“مولودية مضوي وغوماري راهي تعاني”

واصلت مولودية وهران نتائجها السلبية بعد الخسارة الثانية على التوالي بملعب الشهيد أحمد زبانة أمام اتحاد بسكرة ، وهي النتيجة التي أدخلت الحمراوة مبكرا في حسابات السقوط وعززت المخاوف حول قدرة التعداد الحالي في الحفاظ على مكانة المولودية في الرابطة المحترفة الأولى .

لا حرارة ولا لعب ولا فرص طيلة التسعين دقيقة

قدمت مولودية وهران أمام اتحاد بسكرة واحدة من أسوأ مبارياتها هذا الموسم،  وذلك ما تجسد من خلال غياب الحرارة عند أشبال المدرب مضوي خير الدين بالإضافة للعشوائية في اللعب دون اي خطة أو تنظيم خاصة في الشوط الثاني،  وكذا الغياب الكلي للفرص السانحة للتهديف بعدما عاش حارس بسكرة ملالة أمسية هادئة.

اللاعبون عجزوا عن إظهار ردة فعل قوية

عجز لاعبو مولودية وهران عن إظهار ردة فعل قوية وايجابية في مباراة اتحاد بسكرة ،  فبعدما كان الجميع ينتظر انتفاضة من رفقاء المدافع نعماني خاصة بعد وقفة الإدارة وتضامن الانصار ، تواصلت العقدة النفسية التي تلازم الحمراوة والتي حالت دون تحقيقهم للفوز في المباراة الثانية على التوالي بملعب زبانة .

“المولودية دخلت في حيط والطيحة راهي تعيط”

بعد الخسارة الجديدة أمام اتحاد بسكرة بملعب الشهيد أحمد زبانة والتعثر الثاني على التوالي، باتت وضعية مولودية وهران اكثر تعقيدا في جدول الترتيب حيث يتجه الفريق وبخط ثابتة للعب على السقوط هذا الموسم ، حيث لم تعد هناك اي مؤشرات تبعث على التفاؤل خاصة بعد الوجه الشاحب المقدم في آخر مواجهتين أمام الجياسكا وبسكرة .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P