الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …الإستئناف وسط عدة غيابات

عادت تشكيلة مولودية وهران عشية الخميس لأجواء التدريبات بعد ثلاث أيام راحة إستفاد منها رفقاء أشبال المدرب مضوي خير الدين.  ولقد جاءت عودة الحمراوة للتدريبات وسط غيابات عديدة ولأسباب مختلفة على غرار الحارس ليتيم والمدافع مصمودي ولاعب الوسط لقرع بالإضافة للمهاجم بن حمو.

التدرب بمعدل حصتين بداية من اليوم

وفقا للبرنامج التحضيري المسطر من طرف الطاقم الفني، ستشرع تشكيلة مولودية وهران في التدرب وبداية من اليوم السبت بمعدل حصتين في اليوم وذلك في خطوة من المدرب مضوي لإعادة شحن بطاريات لاعبيه وضمان بلوغهم أعلى درجة ممكنة من الجاهزية البدنية تحسبا لمرحلة الإياب.

مضوي يصر على تكثيف المباريات الودية

يصر مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين خلال فترة توقف البطولة تزامنا مع مرحلة التحويلات الشتوية، على تكثيف المباريات الودية حتى يضمن بقاء لاعبيه في أجواء المنافسة.  ويراهن مضوي على خوض فريقه من أربع إلى خمس مباريات ودية أمام الأندية المجاورة على غرار ترجي ووداد مستغانم وأولمبي أرزيو وإتحاد الكرمة…إلخ، في إنتظار حسم الإدارة لذلك.

المولودية ممنوعة من الإستقدام خلال الميركاتو الشتوي

تأكد حرمان مولودية وهران من الإستقدام خلال مرحلة التحويلات الشتوية وذلك بسبب ديون النادي مع لاعبيه القدامى على مستوى لجنة المنازعات والتي بلغت حوالي أربع ملايين سنتيم. وتبقى إدارة الرئيس محياوي الطيب مجبرة على التعامل بجدية مع هذه القضية لتفادي الأسوأ وضمان استغلال الميركاتو الشتوي.

حديث عن إلزامية تسديد ديون منصوري ومشري وبن عبد الله فقط

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات، فإن لجنة المنازعات تكون قد ألزمت إدارة مولودية وهران بتسديد ديون اللاعب منصوري والمدربين السابقين مشري وبن عبد الله بقيمة إجمالية تقارب المليار و500 مليون سنتيم لرفع التجميد عن النادي ومنحه الضوء الأخضر من أجل الاستقدام خلال مرحلة التحويلات الشتوية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P