الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …التربص المغلق يؤجل مرة أخرى

بعدما كان المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران عز الدين آيت جودي قد أكد بداية تربص تلمسان اليوم ،  إلا أن بعض المستجدات اضطرت الإدارة والطاقم الفني على إحداث تعديل على برنامج التربص المغلق والذي تم تأجيل انطلاقه إلى غاية نهاية الأسبوع،  مما قد يخلط حسابات المدرب آيت جودي مع بداية التحضيرات.

الإدارة لم تضبط بعد كافة الإجراءات التنظيمية

تأجيل التربص المغلق إلى غاية نهاية الأسبوع يعود لعدم حسم إدارة الرئيس الطيب محياوي لكافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالتربص ، سواء على مستوى مقر الإقامة ونعني الحجز في الفندق أو حتى فيما يتعلق بالمرافق الرياضية التي ستستغلها تشكيلة المدرب عز الدين آيت جودي خلال أيام التربص .

الإدارة وآيت جودي لم يغلقا ملف الإستقدامات

رغم مباشرة تشكيلة مولودية وهران لتحضيراتها تحسبا للموسم الكروي الجديد ، إلا أن ملف الإستقدامات يبقى مفتوحا ولم يغلق بشكل نهائي وذلك بالنظر لحاجة التشكيلة الماسة للتدعيم على مستوى وسط الميدان الهجومي ، كون التعداد الحالي للحمراوة لا يتوفر على أي لاعب بإمكانه تولي مهمة صناعة اللعب .

ضياع صفقة منصوري وضع محياوي وآيت جودي في ورطة

وكما هو معلوم فإن إدارة مولودية وهران كانت تراهن على صفقة لاعب النادي الصفاقسي التونسي منصوري زكرياء لغلق ملف الإستقدامات نهائيا ، غير أن ضياع صفقة إبن تلمسان بعد توقيعه في شبيبة القبائل وضع رئيس مجلس الإدارة محياوي والمدرب آيت جودي في ورطة حقيقية في ظل شغور سوق التحويلات.

شاوتي تخلص من الزكام وباشر التدريبات أمس

بعدما كان قد غاب عن كل الحصص التدريبية الفارطة وذلك بسبب معاناته من زكام حاد ألزمه الفراش ، باشر لاعب وسط ميدان الحمراوة شاوتي بسام التدريبات رفقة المجموعة صبيحة أمس ، وذلك بعد تعافيه من المرض وتلقيه الضوء الأخضر من الطاقم الطبي.  ولقد تدرب شاوتي بصورة عادية رفقة المجموعة .

التدريبات تجرى بأبواب مغلقة

شرعت تشكيلة مولودية وهران في التحضير للموسم الجديد دون حضور الجمهور ، حيث يتدرب أشبال المدرب عز الدين آيت جودي ومنذ الأربعاء الفارط بأبواب مغلقة . وتكون إدارة الرئيس الطيب محياوي قد منحت تعليمات لمسؤولي ملعب الشهيد أحمد زبانة بعدم السماح للمناصرين بالدخول لتفادي أي ردود فعل سلبية .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P