الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران….التنقل إلى برج بوعريريج صبيحة الغد برا

ضبطت إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع الطاقم الفني مخطط سفرية الفريق إلى برج بوعريريج تحسبا لمواجهة الجولة السادسة والثلاثون أمام أهلي برج بوعريريج،  حيث سيتنقل الحمراوة صبيحة اليوم عن طريق الحافلة على أن تكون الإقامة بأحد الفنادق وسط مدينة برج بوعريريج.

الرابطة ترفض طلب الإدارة بتأخير مباراة الكابا

رفضت الرابطة المحترفة لكرة القدم الطلب الذي كانت إدارة مولودية وهران قد تقدمت به بخصوص تأخير مواجهة أهلي برج بوعريريج ب48 ساعة ،قصد السماح للتشكيلة بالبقاء في شرق البلاد تحسبا الخرجة الموالية إلى عين مليلة لمواجهة لاصام ، حيث ستلعب مباراة البرج يوم الاثنين 16 أوت.

لاعبان من المعذرين سيطالبان بمستحقاتهما المالية دون التسريح الآلي

علمت جريدة بولا بأن لاعبين من المجموعة التي أعذرت الإدارة قبل اللجوء للجنة المنازعات، سيطالبان عند التقدم بشكوى بمستحقاتهما المالية العالقة فقط دون التسريح الآلي رغم ارتباطهما إلى غاية الموسم المقبل ، حيث يبدو بأن هذين اللاعبين لا يملكان عروضا مما جعلهما يفضلان عدم المغامرة بالمطالبة بالتسريح الآلي.

هل ستطعن الإدارة في قرار تأهيل مصمودي في النجم الساحلي؟

باتت علامات الاستفهام تطرح حول موقف إدارة مولودية وهران من قرار الفيفا الأخير القاضي بتسريح المدافع مصمودي بوعلام آليا وتأهيله في النجم الساحلي التونسي،  حيث لم تتضح الرؤية بعد حول ما إذا كانت إدارة الرئيس الطيب محياوي ستطعن لدى الفيفا في القرار أم أنها ستتقبل قرار مغادرة مصمودي مجانا .

لماذا لم يعد محياوي لأرض الوطن رغم كل هذه المشاكل ؟

لازال رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي لم يعد بعد لأرض الوطن ،رغم كل المشاكل التي يتخبط فيها الفريق ، ففي الوقت الذي تبقى فيه العديد من القضايا الإدارية والمالية عاقلة ، يبقى رئيس الحمراوة في إسبانيا دون تحديد موعد عودته وهو ما طرح العديد من علامات الاستفهام.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P