الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…”المولودية سلكت من الخسارة في مقرة”

عجزت مولودية وهران عن تعويض ما ضاع منها في آخر مواجهتين داخل الديار أمام البرج وعين مليلة، وذلك بعد إكتفائها نقطة التعادل في مقرة في مواجهة لم تقدم تشكيلة المدرب مضوي فيها أشياء كثيرة، ليبقى الأهم هو الحفاظ على سجل الفريق خاليا من الهزيمة للمواجهة السابعة تواليا، وخطف نقطة قد تصنع الفارق “للحمراوة” في سياق المنافسة على البوديوم.

المردود العام للتشكيلة لم يكن مقنعا على الإطلاق

لم يكن المردود العام لمولودية وهران في مواجهة مقرة مقنعا على الإطلاق، حيث منحت تشكيلة المدرب مضوي الفرصة للمنافس من أجل فرض منطقه خاصة في المرحلة الثانية، والتي ضيع فيها النجم العديد من الفرص السانحة للتهديف أمام مرمى الحارس ليتيم، مقابل إكتفاء “الحمراوة” بالدفاع للحفاظ على نقطة التعادل.

البرمجة، التعب والغيابات أثرت على “الحمراوة”

حالت عدة عوامل دون ظهور مولودية وهران بوجهها المعتاد في مواجهة نجم مقرة، حيث بدا التأثر بالبرمجة المكثفة ظاهرا على “الحمراوة” والذين تأثروا أيضا بالتعب والإرهاق نتيجة سفرية مقرة الشاقة، بالإضافة لبعض الغيابات النوعية في التشكيلة والتي كان لها تأثير سلبي كبير على المردود العام للمولودية.

نقطة خارج الديار أفضل من الخسارة

رغم أن مولودية وهران عجزت عن تحقيق الفوز في مقرة وخطفت نقطة ثمينة بالنظر لمجريات المواجهة، إلا أن نتيجة التعادل تبقى أفضل بكثير من الخسارة خاصة وأنها تحققت خارج الديار وأمام منافس رمى بكل ثقله أمام “الحمراوة”، ولعب واحدة من مواجهاتها المصيرية في سياق منافسته على الخروج من المنقطة الحمراء.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P